صدى البلد
56%
نسبة التقييم

عبد العال: إجراءات إسقاط عضوية سحر الهواري.. اليوم

عبد العال: إجراءات إسقاط عضوية سحر الهواري.. اليوم
أكد الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، أنه قد ورد للبرلمان حكما من محكمة النقض بتاريخ 5 يوليو الماض، يتضمن قبول طعن النائبة سحر الهوارى شكلا، ورفضه فى الموضوع، وهو ما يؤيد الحكم الجنائى الصادر فى حقها.

وأضاف رئيس المجلس خلال كلمته فى الجلسة العامة اليوم "الثلاثاء"، أن المجلس سيتخذ إجراءات إسقاط العضوية بعد انتهاء الرد على بيان الحكومة.

وتبدأ الجلسة أعمالها بمناقشة تقرير اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة بيان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الذي ألقاه أمام المجلس بجلسة يوم الثلاثاء 3 يوليو 2018، عن برنـامج الحكـومة. 

كما تناقش الجلسة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية، ومكاتب لجان المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والعلاقات الخارجية، والخطة والموازنة والتعليــم والبحــث العلمـى والشئون الدستورية والتشريعية عـن قــرار رئيـــس جمهـــوريــة مصـر العربيــة رقـم 245 لسنة 2018 بالموافقة على التعديل الثاني لاتفاقية منحة المساعدة بين حكومتي جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن تحفيز التجارة والاستثمار في مصر (تايب)، والموقع في القاهرة بتاريخ 26 /9 / 2017. 

وتناقش الجلسة أيضا، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الطاقة والبيئة ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 301 لسنة 2018، بشأن الموافقة على اتفـاقية قـرض بيـن حكومة جمهـوريـة مصـر العربيـة والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي للمساهمة في تمويل مشروع تطوير شبكة نقل الكهرباء بمبلغ 60 مليون دينار كويتي، والموقعة بتاريخ 22 / 4 / 2018. 

كما تناقش اللجنة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدينية والأوقاف ومكتبـي لجنتي الشئـون الاقتصـادية والشئـون الدستـوريـة والتشـريعيـــة عـــن قــرار رئـيس جمهــورية مصـر العربية رقم 242 لسنة 2018، بالموافقة على إلغاء القرار الجمهوري رقم 161 لسنة 2013 بشأن اتفاقية بيع لأجل بين حكومة جمهورية مصر العربية والبنك الإسلامي للتنمية، بشأن توكيل مصر لشراء معدات باسم ونيابة عن البنك ثم بيعها للوكيل.

التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صدى البلد 2018-07-24 13:42:30 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template