الوطن
90%
نسبة التقييم

مالكة "ltc" عن تهديد رئيس الزمالك لها: "خفت بس مش هنفذ رغباته"

مالكة "ltc" عن تهديد رئيس الزمالك لها: "خفت بس مش هنفذ رغباته"
كشفت رئيسة مجلس إدارة قناة "ltc" الفضائية، سميرة الدغيدي، عن تلقيها "تهديدا من المستشار مرتضى منصور"، لرغبة الأخير في وقف برنامج الإعلامي عبدالناصر زيدان، الذي يبث على شاشة القناة، وضم بث قناة الزمالك على القناة بدلا منه، قائلة: "تلقيت كم تهديدات ليا ولأهل بيتي بغلق القناة بطريقة مش معقولة".

وأضافت الدغيدي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صح النوم"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي، عبر فضائية "ltc"، أنه انتابها الخوف عند تهديد المستشار بغلق القناة، موضحة: "أنا خفت شوية، ده مشروع شقيانة فيه بقالي 15 سنة من عمري، بس بعد كده قلت يعني أنا خايفة من مرتضى ومش خايفة من ربنا"، مضيفةً: "مش هيحصل اللي عايزه مرتضى، ولو القناة قفلت يبقى إحنا عدنا دولة داخل الدولة".

وأشارت إلى أن إنتاج برنامج عبدالناصر زيدان يتكلف 3 ملايين، بينما يتكلف إنتاج برنامج مرتضى منصور 6 ملايين، مؤكدةً أنها "لن تنفذ مطلبه ولن تلغي عقدها مع زيدان، وأن البرنامج سيستمر".

ووجهت الدغيدي رسالة إلى مسؤولي الدولة، جاء فيها: "لو قناة ltc قفلت يبقى عندنا دولة داخل الدولة، لإن مرتضى منصور هيكون فوق القانون". 

كما وجهت رسالة إلى عبدالناصر زيدان، قالت فيها إن "القناة لن تكون مكانًا لتصفية الحسابات"، موضحةً: "هو المستشار مرتضى منصور، واسمه يجب أن يذكر بالخير، واسم نادي الزمالك سيذكر بالخير، وأنا زملكاوية".
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
حيث أشار المحرر لمصدر معلوماته الواردة بالمحتوى بوضوح: الدغيدي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صح النوم"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي، عبر فضائية "ltc"
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
الدغيدي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صح النوم"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي، عبر فضائية "ltc"
تم نقل النص من الوطن 2018-07-23 22:05:11 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
88%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template