انفراد
67%
نسبة التقييم

الأهلي يثمن مبادرة المستشار تركي آل الشيخ ويطوي صفحة الخلافات

الأهلي يثمن مبادرة المستشار تركي آل الشيخ ويطوي صفحة الخلافات
أصدر الناد الأهلى بيانا ثمن فيه مباردة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، لإنهاء الأزمة بين الطرفين.. وقال النادى الأهلى فى بيانه: تلقي النادى الأهلي بالاهتمام والتقدير تصريحات السيد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتى أدلى بها أمس فى إحدي القنوات الفضائية وتضمنت مبادرته التي عبر فيها عن حرصه على العلاقات الطيبة مع النادى الاهلى و جمهوره ورئيسه . وفي هذا الإطار، يود مجلس إدارة النادي الأهلي أن يوضح ما يلى:

1. النادي الأهلي يتحرك كعهده دائما في إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية و يدرك تماما دوره الريادى - كأكبر الكيانات الرياضية في وطننا العربى- فى ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية والبعد بها عن أي فتنة قد تصيبها.

2. يثمن مجلس إدارة النادى الأهلى مبادرة المستشار تركى آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات التى لم ولن يستفيد منها أى طرف، ويؤكد النادي الأهلى على مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، وينضم إليه في إيقاف كافة الدعاوى القضائية بين كل الأطراف، ويدعو الجميع إلى طى هذه الصفحة نهائيا والتركيز في العمل بما ينهض برياضتنا في مصر والوطن العربي.

3. يتمنى النادى الأهلى التوفيق للسيد المستشار تركى آل الشيخ وشركائه المستثمرين فى تجربتهم الجديدة بنادى بيراميدز فى إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية.

التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
من موقع اليوم السابع http://www.youm7.com/3878189
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من انفراد 2018-07-18 19:05:37 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template