بوابة صحيفة الفجر
56%
نسبة التقييم

5 شائعات شغلت السوشيال ميديا خلال 48 ساعة.. إحداهم حول 'أطفال المريوطية'

5 شائعات شغلت السوشيال ميديا خلال 48 ساعة.. إحداهم حول 'أطفال المريوطية'
عدة شائعات شغلت الرأي العام وخاصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، الأمر الذي أثار الجدل حولها لعدة ساعات إلى أن انتهى الأمر وخرج المسئولين عن تلك الشائعات ونفوها.

حادث أطفال المريوطية
امتلأت منصة السوشيال ميديا بالعديد من الشائعات حول حادث أطفال المريوطية لعل كان أبرزها تورط دار أيتام غير مرخصة في الحادث، إلا أن كشفت وزارة الداخلية في بيان غموض الجريمة.

وأكد البيان أن سيدتين يعملان "ركلام" في أحد الكباريهات في الهرم، هما من ارتكب الجريمة، منوهًا إلى أن المتهمتين أخذا طفلين من الشارع، وأحضروهما إلى شقتهما، للتمويه ومنعا لإثارة الشكوك في ظل تردد الرجال على منزلهما.

أمير كرارة ينفي تعرضه لحادث سير
نفي الفنان أمير كرارة تعرضه لحادث سير على طريق الساحل الشمالي ، وأكد أنه لم يتعرض لأي حوادث كما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أمير كرارة، إنه بخير وحاليًا في الساحل الشمالي يقضي إجازة مع أسرته وما نشر شائعات لا يوجد أي أساس من الصحة بها، ونشر عبر صفحته الشخصية فيديو من الجيم وهو يقوم بالتدريب هناك.

وأضاف "كرارة": "حسبي الله ونعم الوكيل ولا أعرف الناس التي تنزل أخبار مثل هذه ما هي الاستفادة منها".

مرتضى منصور ينفي التفاوض مع مهاجم الترجي التونسي
نفى مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري، ما تردد بشأن دخول إدارة ناديه في مفاوضات مع طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي الرياضي التونسي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية مصرية تناولت قيام الزمالك بفتح باب التفاوض مع الخنيسي، على أن يتم قيده بدلا من مهاجم الفريق الكونغولي كابونجو كاسونجو، أو المدافع الأيمن التونسي حمدي النقاز.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية "لا يوجد أي نية للتفاوض حول ضم الخنيسي خلال الفترة الحالية، لا يوجد مكان بقائمة الفريق فيما يخص اللاعبين الأجانب".

وتابع "لا أعلم شيئا عن تلك المفاوضات، وأطالب جماهير الزمالك بعدم الانسياق وراء الشائعات".

واختتم "لقد تعاقدنا مع التونسي فرجاني ساسي من قبل، وسوف يرحل النيجيري معروف يوسف للدوري السعودي، ولا يوجد لدينا أماكن أخرى في قائمة اللاعبين الأجانب للموسم المقبل".

"شومان" ينفي مكافأة أوائل الثانوية الأزهرية برحلات حج
نفى الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، أن يكون لأهل طلاب أوائل الشهادة الثانوية رحلات حج هذا العام للأراضي السعودية.

وأرجع وكيل الأزهر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمشيخة الأزهر الشريف، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بسبب سفر الأخير للخارج، هذا الأمر إلى عدم إتاحة الوقت الذي يسمح بالحصول على تأشيرة حج.

وأعرب شومان عن كامل تقديره لطلاب الأزهر الأوائل ولكل زمائلهم الناجحين، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يسمح العام المقبل بمثل هذا الطلب.

تامر أمين ينفي التعاقد مع "ON E"
نفى الإعلامي تامر أمين، ما تردد مؤخرًا بشأن تفاوض قناة "ON E" معه؛ لتقديم برنامج الـ"توك شو" الرئيسي، قائلا: "هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة".

كان البعض تداول معلومات خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن المفاوضات الجارية حاليًا لانتقال تامر أمين، إلى قناة "ON E"، لتقديم برنامج الـ"توك شو" الرئيسي، لا سيما بعد رحيل الإعلامي عمرو أديب، عن الشبكة، مايو الماضي.

وكان تامر أمين حصل على إجازة من برنامج "الحياة اليوم"، بسبب رغبة إدارة القناة تجديد الديكور، والظهور في شكلٍ جديد، خلال الفترة المقبلة، حيث أطلقت برنامجًا بعنوان "الحياة في مصر"، لحين عودة البرنامج الـ"توك شو" الرئيسي.
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
بالمقدمة
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2018-07-15 17:35:50 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
ادانة مشتبه به
حقوق الإنسان
ادانة مشتبه به
33%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
71%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template