اليوم السابع
36%
نسبة التقييم

صور.. كل أحبائك باعوك يا شيكابالا

صور.. كل أحبائك باعوك يا شيكابالا
الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا يواجه صدمة كبرى عقب عودته من رحلة الاحتراف بنادى الرائد السعودى وانضمامه لصفوف المنتخب خلال المشاركة فى كأس العالم 2018 المقام حاليًا بروسيا.


 
شيكابالا الذى يعد من أفضل من لعب بـ"يسراه" فى العصر الحديث، وجد نفسه فى وضع حرَج بعدما أعلن صراحًة عن رغبته فى عدم العودة إلى فريقه السابق الزمالك، وإبداء الرغبة فى الانتقال إلى الإسماعيلى وتكرار التجربة التى قضاها مع الفريق الساحلى مجددًا، أو تجديد الإعارة لنادى الرائد السعودى.

 

الزمالك يتخلى عن شيكابالا


لم يتمسك مسئولو نادى الزمالك بالفهد الأسمر، وسرعان من أعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء موافقته على إعارة شيكابالا لنادى الإسماعيلى، بداية من الموسم الجديد، قائلا، "شيكابالا من ساعة ما رجع مع المنتخب وهو بيتفسح واللى مش عاوز الزمالك فالزمالك مش عاوزه".

وأكد مرتضى منصور أن الإسماعيليى قدم عرضًا لاستعارة شيكابالا، مبديًا موافقته على عرض الدراويش، إلا الرياح أتت بما لا تشتهى السف.

 

الإسماعيلي يصدم الأباتشى


من جهته نفى المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى المشرف على قطاع الكرة، ما تردد على لسان رئيس نادى الزمالك، جملة وتفصيلا، بشأن التقدم بعرض رسمى لضم محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وقال رئيس الإسماعيلى، "نحترم شيكابالا فهو لاعب موهوب، لكننا لم نتقدم بأى عروض، سواء شفهية أو رسمية، للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات الصيفية، فنحن نسير وفق رغبة الجهاز الفنى بقيادة خير الدين مضوى فى المراكز التى طلب تدعيمها".

وأضاف عثمان، "رئيس نادى الزمالك مسئول بشكل شخصى عن تصريحاته، لكننا حينما نطلب ضم أى لاعب يكون بناءً على طلب من الجهاز الفنى ونلتزم بالسرية لضمان إتمامها، لا نعلم أسباب الزج باسم الإسماعيلى فى مثل تلك المواقف التى تؤثر بشكل سلبى على الفريق، والتى دائماً لا يكون لها أى أساس من الصحة".

 

الرائد السعودى يتراجع عن تجديد استعارة شيكابالا


ولم يعلن نادى الرائد السعودى عن رغبته فى تجديد استعارة شيكابالا من الزمالك، ثامر الناصر، عضو مجلس إدارة نادى الرائد ومدير المكتب الإعلامى للنادى: "لاشك أن اللاعب المصرى ظهر بمستوى متميز مع الفريق وإدارة النادى تنتظر تقرير المدير الفنى خلال اليومين المقبلين، لبحث إمكانية تجديد إعارة اللاعب من نادى الزمالك من عدمه".

ليصبح شيكابالا فى موقف حرج، بعد تخلى الأندية التى أبدى رغبته فى الانضمام لها بما فيهم ناديه الأساسى "الزمالك"، وأصبح بمثابة اللاعب الذى يتسول على الأندية لإيوائه.

ولعب محمود "شيكابالا" 24 مباراة مع الرائد بمختلف المسابقات السعودية على مدار موسم كامل، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 أخرى.

التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
دمجه في صياغة المحتوى ووصف موقف "شيكابالا- محمود عبد الرازق"
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تم نقل النص من اليوم السابع 2018-07-08 16:37:43 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
0%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template