البوابة نيوز
59%
نسبة التقييم

"بسبب الميراث".. جزار يذبح شقيقته في البحيرة.. شاب يطعن عمه في القلب بالشرقية.. فلاح يشرع في ذبح نجله في كفر الدوار.. ومشاجرة على قطعة أرض تنهي حياة أسرة كاملة بالأقصر

"بسبب الميراث".. جزار يذبح شقيقته في البحيرة.. شاب يطعن عمه في القلب بالشرقية.. فلاح يشرع في ذبح نجله في كفر الدوار.. ومشاجرة على قطعة أرض تنهي حياة أسرة كاملة بالأقصر
"الدم بقي مية وكله يهون قصادي المادة"، بتلك الكلمات عبر أحد أسر الضحايا، عن هوان صلة الأرحام فى الصراع على المال بأى طريقة، والتى تحول الإنسان إلى وحش يفعل ما قد لا يتوقعه أحد.
وفي الآونة الأخيرة تفاقمت المشكلة الصراع على الميراث وتحولت من مشادة بينهم إلي عداوة، الكل يحاول فيها إنهاء عمر الأخر مسبقًا، وتحولت الأخوة إلي درس في الكتب لا علاقة له بالواقع؛ "البوابة نيوز" الضوء على تلك الظاهرة التي تفاقمت في الآونة الأخيرة:- 


جزار يذبح شقيقته في كفر الدوار
أقدم جزار علي ذبح شقيقته بسبب خلافات علي الميراث فيما بينهم، بقرية أبيس، طريق طحمير، التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.
كانت البداية تلقي قسم شرطة كفر الدوار، بلاغًا من الأهالي يفيد قيام شخص بذبح شقيقته بسبب خلافات علي الميراث فيما بينهم بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين قيام " عماد ج" جزار بطعن شقيقته "إيمان ع" حاصلة على ليسانس أثار، وذلك بسبب خلافات الميراث فيما بينهما، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
بسبب الميراث.. جزار
فلاح يشرع في ذبح نجله بسبب الميراث في كفر الدوار 
أقدم فلاح علي ذبح نجله بسبب خلافات الميراث علي أرض زراعية بقرية ابيس6 بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.
كانت البداية تلقي قسم شرطة كفر الدوار أخطارًا من مستشفى كفر الدوار العام، بوصول "رجب رمضان" 35 سنة، سائق، مصاب بجرح قطعي في الرقبة من الناحية اليسري واشتباه قطع بالغدة النكافية.
وبالانتقال والفحص وبسؤال المجني عليه أتهم والده "رمضان ع" 65 سنة، فلاح، بالتعدي عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته بسبب خلافات الميراث على أرض زراعية، وتم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
بسبب الميراث.. جزار
شخص يعتدى على شقيقته برش خرطوش بسبب الميراث 
أصيبت ربة منزل برش خرطوش في العينين علي يد شقيقها بسبب خلافات علي الميراث فيما بينهم، بمركز بلبيس محافظة الشرقية.
كانت البداية تلقي قسم شرطة بلبيس أخطارًا من مستشفى بلبيس العام يفيد وصول ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، مصابة برش خرطوش في العينين، وبالانتقال والفحص وسؤالها أقرت بأنها تشاجرت مع شقيقها بسبب خلافات علي الميراث، الأمر الذي دفع الأخير إلي أطلاق رش خرطوش عليها، وتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي توالت التحقيق.
بسبب الميراث.. جزار
شاب ينهى حياة عمه بسبب الميراث بأبو كبير
أنهي شاب في مقتبل العمر حياة شقيق والدة بسبب خلافات الميراث بين والده وشقيقة وقام علي أثر مشاجرة نشبت بينهم بطعن شقيق والده طعنتين في القب أودت بحياته في الحال، بمنطقة شارع عوض بمركز أبو كبير محافظة الشرقية.
كانت البداية تلقي قسم شرطة أبو كبير بلاغًا من الأهالي يفيد بحدوث مشاجرة بين شقيقين ويوجد قتيل بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين "محمد ا" 52 سنة ومعه نجله "السيد م" 17 سنة وبين شقيق الأول "أيمن ا" 45 سنة، موظف بالصحة بسبب خلافات على منزل ميراث بينهما وتواجد أوراق مع الأول ونجله وتطورت الخلافات حتى طعن الابن عمه طعنتين بالقلب أودت بحياته في الحال، وتم القبض علي المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
بسبب الميراث.. جزار
في الأقصر مشاجرة بسبب الميراث تنهي حياة شقيقين واصابة ثالثهم 
أقدم شخصين علي قتل شقيقان وأصابه شقيقهم الثالث بسبب خلافات علي الميراث بنجع السبوعة قرية الزينية قبلي شمال الأقصر.
كانت البداية تلقي قسم شرطة طيبة بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين ووقوع وفيات بسبب خلافات الميراث علي قطعة أرض بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بسبب خلافات علي الميراث بين عائلتين نتج عنها مصرع "سعود م "، 37 عام، وشقيقه "ممدوح م"، إثر تلقيهم طلقات نارية متعددة في أنحاء الجسم، كما أصيب شقيقهما الثالث "أحمد م" بجرح قطعي في الرأس، وتم القبض علي المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
دمجه في صياغة المحتوى
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2018-07-02 22:56:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
ادانة مشتبه به
حقوق الإنسان
ادانة مشتبه به
67%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template