بوابة الوفد الإلكترونية
30%
نسبة التقييم

شاهد.. تعليق ناري من أحمد موسى على احتفال الشواذ بفوز أردوغان

شاهد.. تعليق ناري من أحمد موسى على احتفال الشواذ بفوز أردوغان علق الإعلامي أحمد موسى، على احتفالات الشواذ الجنسيين بفوز الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالانتخابات الرئاسية، بتصريح ناري، قائلًا: "أعلام المثليين اجتاحت ميادين تركيا.. بلد الخلافة والخليفة أردوغان.. محصلتش في أى مكان بهذه الأعداد بيبهروا العالم.. كنت عايز اسمع رأي يوسف القرضاوي عن الاحتفالات ويقول كلمة حق".علق الإعلامي أحمد موسى، على احتفالات الشواذ الجنسيين بفوز الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالانتخابات الرئاسية، بتصريح ناري، قائلًا: "أعلام المثليين اجتاحت ميادين تركيا.. بلد الخلافة والخليفة أردوغان.. محصلتش في أى مكان بهذه الأعداد بيبهروا العالم.. كنت عايز اسمع رأي يوسف القرضاوي عن الاحتفالات ويقول كلمة حق".

 

وأضاف "موسى" خلال برنامجه "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، مساء الاثنين، أن الشواذ أطلقوا على فوز "أردوغان" بالانتخابات الرئاسية "يوم الفخر"، منوهًا بأن الشواذ طالبوا "أردوغان" بضريبة دعمهم له في الانتخابات.
 

وأكد "موسى" أن قنوات الجزيرة والإخوان لم تنقل احتفالات الشواذ بفوز أردوغان وتجاهلت المظاهرات، مشيرًا إلى أن الجماعة تعتبر أردوغان أهم من المعزول محمد مرسي العياط، معلقا: "مفيش واحد من الإخوان يقول ايه المهزلة والوقاحة ديه!.. معندهمش رجولة! عاملين دكر على مصر بس!".
 

وعرض "موسى" فيديو يشمل ردا للرئيس التركي رجب طيب أردوغان على طريقة تعامل تركيا في فترة حكمه مع المواطنين الأتراك المثليين، وجاء رد أردوغان في اللقاء الذي كان قد جمعه مع مجموعة من الطلبة حول طريقة تعامله مع المثليين قائلا: "من الضروري الاعتراف بحقوق المثلية، وينبغي أن تكون محمية حتى من قبل القانون في ضوء حقوقهم وحرياتهم".
 
تعليق المقيم
نقل لمحتوى عنصري يتضمن خطابات كراهية وتمييز وازدراء
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
0%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
56%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template