صدى البلد
40%
نسبة التقييم

علي جمعة: عقلية جماعة الإخوان تافهة

علي جمعة: عقلية جماعة الإخوان تافهة
قال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، إن ثورة 30 يونيو أزاح الله تعالى خلالها الغمة عن تلك الأمة وأزال دولة الفاسقين الإخوان لعنة الله عليهم أجمعين ونصر المسلمين.

وأضاف "جمعة" خلال لقائه ببرنامج "والله أعلم"، أن الإخوان المسلمين سلة من البشر أعمهم الحقد الأعمى وأصبح الاستيلاء على الحكم غايتهم، متابعًا: "الحمد لله خذلهم الله فيها عبر 90 عامًا، وكانوا دائمًا وأبدًا في صراع مع المؤمنين والمسلمين والأوطان وكل ذلك من أجل أمور زائلة وهم ليسوا أهل لها فعقليتهم غاية في التفاهة". 

وتابع: أن هناك رجلاً مضحكًا تافهًا يتحدث من قطر عن خيالات وسمادر سكرانين -وهي تلك الخيالات التى تحدث للسكران-، ومن حوله ينبهر بهذه المعلومات الكاذبة التى لاعلاقة لها بالواقع جزئيًا وكليًا، فهذا الشخص تحدث عن أن الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما أعلن إسلامه سرًا رغم أن "أوباما" يكره الإسلام والمسلمين، وهناك شخص شاخ وكبر موجود في قطر ندعو الله أن يأخذه الله أخذ عزيز مقتدر يوصف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأنه سلطان المسلمين ويجب علينا طاعته، فكان الرد عليه بفيديو لـ "أردوغان" يدعو للشذوذ الجنسي.
تعليق المقيم
نقل محتوى مليء بخطابات الكراهية والتمييز والإهانة العنصرية والانحياز ضد فصيل معين، دون أن يحدد أو يوجه المحرر أن صحيفته لا تتبع طرفا دون الآخر، أو يضع رد طرف آخر يوازن هذا المحتوى
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صدى البلد 2018-06-30 22:14:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
0%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
71%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template