الموجز
82%
نسبة التقييم

مفاجأة .. ظهور شهود جدد في قضية «مذبحة الرحاب»

مفاجأة .. ظهور شهود جدد في قضية «مذبحة الرحاب»
استمعت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، إلى أقوال عدد من الشهود الجدد في حادث "مذبحة أسرة الرحاب"؛ لكشف ملابسات الواقعة.

وقال مصدر قضائي، إن القضية ما زالت قيد التحقيقات ولم يصدر فيها قرارا نهائيا حتى الآن، خاصة مع ظهور عدد من الشهود الجدد في القضية الذين قد يكون لهم تأثير في تحويل مسارها وكشف لغزها.

يُذكر أن النيابة العامة تسلمت بشكل نهائي تقرير الطب الشرعي واللجنة الثلاثية المشكلة من النائب العام المستشار نبيل صادق، وتحريات الأمن الوطني بشأن الواقعة.

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، في وقت سابق، إلى أقوال الأطباء الشرعيين المسؤولين عن تشريح جثامين ضحايا حادث "مذبحة أسرة الرحاب" لكشف ملابسات الواقعة.

وقال مصدر قضائي، إن النيابة واجهت ضباط البحث الجنائي وأطباء الطب الشرعي؛ للوقوف على ملابسات الحادث، موضحا أن رجال البحث الجنائي وضعوا تصورات لوقوع الحادث لمضاهاتها بما جاء بتقرير الطب الشرعي.

وأكد المصدر، أن ما جاء بتقرير الطب الشرعي تصورا يكاد يكون الأقرب لوقوع الحادث، من خلال كشف موقع إطلاق النار والاتجاه التي خرجت منه الطلقات تجاه الضحايا.

كان فريق من النيابة، انتقل إلى مكان الواقعة، حيث أظهرت المعاينة المبدئية سلامة جميع منافذ وأبواب الفيلا، فيما انتدبت النيابة خبراء المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحادث، وكشف ملابساته.

كانت الأجهزة الأمنية، عثرت على جثة "عماد.س" رجل أعمال 56 عاما، وزوجته "وفاء ف." 43 عاما، وأبناءه "محمد" 22 عاما، و"نورهان"، 20 عاما، و"عبد الرحمن" 18 عاما، بعد يومين من مقتلهم داخل فيلا الأسرة وذلك عقب انتشار رائحة كريهة في المنطقة.

التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الموجز 2018-06-28 15:34:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
83%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template