الوطن
79%
نسبة التقييم

"قهر الرجال".. حقيقة صورة فتحي خلال تمرينات المنتخب قبل لقاء السعودية

"قهر الرجال".. حقيقة صورة فتحي خلال تمرينات المنتخب قبل لقاء السعودية
ملامح حزن واضحة ظهرت على وجهه، شغله ضجيج الأفكار في رأسه عن من حوله ثوان قليلة، لا تزال ذاكرته عالقة عند اللحظة التي صوبت فيها قدمه هدفًا خاطئًا في مرمى منتخب مصر وكأن عجلة الوقت توقفت عند هذه اللحظة التي أضاف بها نقطة في رصيد منافسه الروسي، هكذا كانت لحظات قاسية عاشها ويعيشها جناح المنتخب المصري ولاعب النادي الأهلي أحمد فتحي، الذي ساعد بخطأ، غير مقصود، في إنهاء المباراة بتحقيق فوزًا صعبًا للمنتخب الروسي على الفراعنة بثلاثية مقابل هدفًا واحدًا.


وظهر لاعب المنتخب المصري أحمد فتحي، في صورة متداولة بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "قهر الرجال" التقطها هيثم أبو عقرب، المصور المرافق للمنتخب في روسيا، وذلك خلال أول تمرين عقب الهزيمة أمام روسيا في فعاليات الدور الأول لكأس العالم، استعدادًا للقاء المنتخب السعودي، وظهر فتحي في الصورة خلف اللاعبين منكسرًا ومنكس الرأس، في حالة حزن شديد وكأنه لا يزال يلوم نفسه على الخطأ الذي ارتكبه في لقاء الدب الروسي.

كواليس التقاط الصورة التي تحولت إلى مظاهرة حب ودعم لفتحي، يرويها لـ"الوطن" هيثم أبو عقرب، حيث نشرها على صفحته الرسمية باسم "قهر الرجال" لشدة حالة الحزن التي كان عليها فتحي.

الصورة جرى التقاطها في ملعب "احماد ارينا" بمدينة جروزني خلال أول تدريب للمنتخب بعد العودة من مباراة روسيا في سانت بطرسبرج، وجذب انتباه المصور وقوف فتحي خلف اللاعبين تظهر على ملامحه الحزن الشديد متأثرًا بالهدف الخاطئ في مباراة روسيا.


وقال المصور لـ"الوطن"، " لاحظت انه حزين وقت محاضرة التمرين وتابعته بالكاميرا ولقطت الصورة فجأة وتعمدت نشرها على صفحتي الشخصية إيمانا مني بأن فتحي ليه تاريخ كبير وصعب محوه بسبب خطأ واحد".

وعقب نشر الصفحة، فوجئ أبو عقرب بسيل من التعليقات والمشاركات للصورة جميعها تدعم فتحي وتسانده، وحسب وصفه لـ"الوطن": "اتحولت الصورة لمظاهرة حب وتأييد، وده شجعني أوصل كلام الناس ورسايلهم على الصورة لفتحي

وأكد: أرسلت المنشور الأصلي لصورة فتحي والتعليقات إلى لاعب المنتخب، وطلبت منه قراءة التعليقات كلها، ورد عليا بعدها إنه مبسوط من مساندة الجماهير ليه لكنه ما زال حزين من الموقف".

وتابع: الدعم والمساندة التي تلقاها اللاعب أحمد فتحي لم تقتصر عند الجماهير فقط، بل كافة لاعبي المنتخب والبعثة في بأكملها، يدعموه حتى بدأ يعود للتمارين بشكل طبيعي في الأيام التالية، مؤكدًا: "اعتقد إن اللحظة دي صعب تمر عليه داخليا بسهولة لأنه شخص حاسس بالمسؤولية وليه تاريخ كبير".

والتقط هيثم أبو عقرب، عدد من الصور الشهيرة المتداولة للمنتخب خلال فعاليات كأس العالم، ومنها الصورة التي ظهر فيها اللاعب محمد صلاح، وزملائه وهم يحاولن مساعدة صلاح في ارتداء "التي شيرت" الخاص به خلال تمرينات المنتخب قبل لقاء روسيا، وأيضًا صورة لكوبر، المدير الفني للمنتخب، وكان يجلس وحيداً يُفكر، وصورة لظل صلاح أثناء جلسات علاجه.



التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2018-06-23 21:31:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
50%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
خلط بين الرأي والمعلومة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template