الوطن
75%
نسبة التقييم

9 شركات مصرية ناشئة تزور لندن للتواصل مع السوق العالمية

9 شركات مصرية ناشئة تزور لندن للتواصل مع السوق العالمية
توجهت 9 شركات مصرية ناشئة إلى لندن هذا الأسبوع لعرض أفكارها الجديدة والمبتكرة في قطاعات الصحة والتمويل والقطاع الهندسي والخدمات.

أسبوع التكنولوجيا بلندن هو واحد من أكبر فعاليات التكنولوجيا المجانية في أوروبا، يجمع 55000 من محترفي وأخصائي التكنولوجيا، بدءًا من الشركات الناشئة وصولاً لأكبر الأسماء في التكنولوجيا، بما في ذلك جيمى ويلز، مؤسس "ويكيبيديا"، وتعتبر فرصة لا مثيل لها للشركات الناشئة والصاعدة لإيضاح رؤيتهم للمستثمرين الدوليين والتواصل مع السوق العالمية من العملاء والشركاء المحتملين.

ووفر برنامج "Start Egypt" الذي تموله المملكة المتحدة هذه الفرصة للمشاركة، والذي بدأ في نوفمبر 2017، من قبل السفارة البريطانية بالقاهرة بالاشتراك مع المؤسسة المالية الدولية و"فلات 6 لابس".

ويقدم البرنامج مليوني جنيه استرليني، نحو 47 مليون جنيه مصري، منحة لإلهام ودعم الآلاف من رجال الأعمال الصاعدين المصريين من خلال عدد من فرص تنمية الشركات الناشئة وأنشطة توعية وبرنامج رعاية واهتمام فريد.

في وقت سابق من الشهر الماضي، زار "Start Egypt" تسعة مدن مصرية لتعقب ألمع مواهب التكنولوجيا المصرية في سلسلة من الحملات الميدانية وحلقات عمل المؤسسين الإناث، مع التركيز على بناء القدرة والدراية برجال الأعمال الصاعدين كي نساعدهم في بدء أعمالهم الخاصة بهم، وجلب الاستثمارات، والتغلب على التحديات المحتملة.

وقال السفير البريطاني لدى مصر جون كاسن: "هناك فريق من 9 شركات ناشئة تزور لندن لإحراز نجاحات في بعض الاستثمارات العالمية، لقد أطلقنا برنامج Start Egypt لأننا نؤمن بالمواهب المصرية، ولأننا نعرف أن رجال الأعمال المصريين الناشئين لديهم أفكار مبتكرة يمكنها أن تعود بالنفع ليس فقط على بلادهم ولكن على العالم أجمع، إنه لأمر رائع أن نرحب بهم في لندن، المركز التكنولوجي الرائد في أوروبا، حيث يمكنهم عرض هذه الأفكار في السوق العالمية".
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2018-06-20 17:36:38 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
71%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template