أندية الممتاز تتصارع على نجوم "المظاليم".. عنتر فتح الباب.. وجدو تألق في الإسكندرية.. والأهلي فاز بصفقة فخري المحلة (ريبورتاج)




أندية الممتاز تتصارع على نجوم "المظاليم".. عنتر فتح الباب.. وجدو تألق في الإسكندرية.. والأهلي فاز بصفقة فخري المحلة (ريبورتاج)
جودة الخبر 83%
تمييز وجهة نظر واحدة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة خلط بين الرأي والمعلومة

تم نقل النص عن جريدة البوابة نيوز بتاريخ 24/03/2018 11:35



أصبح دورى المظاليم قبلة أندية دورى الأضواء والشهرة لاكتشاف المواهب المميزة منه وضمها، خاصة أن لاعبى القسم الثانى يرحبون باللعب فى الدورى الممتاز بأقل سعر ممكن دون أن يكلفوا هذه الأندية ما يحدث عن التعاقد مع لاعب معروف أو محترف من فرق أفريقيا على أن يتم استغلالهم تسويقيا بملايين الجنيهات فيما بعد. ويعد محمد عنتر الذى انتقل فى الموسم الحالى من الأسيوطى سبورت إلى الزمالك فى صفقة تكلفت 15 مليون جنيه أحد أهم النماذج التى فتحت الباب أمام أندية الدورى الممتاز لضم لاعبين من القسم الثاني، فضلا عن نجاح محمد ناجى جدو مهاجم بلدية المحلة والمريخ السابق مع سموحة والاتحاد السكندرى مؤخرا والذى وصل سعره حاليا إلى نصف مليون جنيه. وكان محمد عبدالغنى لاعب فريق إف سى مصر أحد اكتشافات نادى الزمالك الجديدة من دورى المظاليم بعد ضمه لمدة ٣ سنوات مقابل 2 مليون و٧٥٠ ألف جنيه بجانب مروان شاهين مهاجم المنصورة الذى انضم إلى فريق سموحة فى صفقة انتقال لمدة ثلاث سنوات مقابل ٥٠٠ ألف جنيه قبل إعارته حاليا إلى طلائع الجيش. وتمكن الإسماعيلى من الحصول على خدمات أحمد على ظهير أيمن بنى عبيد لمدة 4 مواسم خلال انتقالات يناير الشتوية الماضية مقابل ٤٠٠ ألف جنيه لتدعيم صفوف الفريق. وحصل فريق الاتحاد السكندرى على توقيع أحمد شرويدة الظهير الأيمن لفريق الألومنيوم لمدة 3 مواسم. وكان المصرى البورسعيدى له النصيب الأكبر من لاعبى القسم الثانى قدرت بـ5 لاعبين وهم عبدالناصر محمد الشهير بـ«دى ماريا» صانع ألعاب فريق البدارى ومحمد منتصر لاعب وسط المنيا وثلاثى فريق ناصر الفكرية لمدة ٥ مواسم وهم مروان رمضان صانع ألعاب وأيمن رضا لاعب وسط مهاجم ومحمد مصطفى لاعب وسط مدافع. وكان سموحة تمكن من ضم أحمد مصطفى صانع ألعاب فريق بلدية المحلة مقابل ١٠٠ ألف جنيه تم دفعها للنادى مقابل التنازل عن الـ٦ أشهر المتبقية للاعب، ووقع اللاعب عقود انتقاله لمدة ٣ سنوات ثم تمت إعارته بعدها إلى فريق الرجاء ومروان شاهين مهاجم فريق المنصورة مقابل ٥٠٠ الف جنيه لمدة ٣ سنوات وبلال زكريا من منية سمنود مقابل ٤٥٠ ألف جنيه لمدة ٣ سنوات. كما تمكن فريق طلائع الجيش من ضم إسلام محمد لاعب قنا ليفسخ اللاعب عقده بعد ٩ أيام فقط من انضمامه، وتمكن فريق الداخلية من ضم أحمد بحبح لاعب الزرقا لمدة ٣ مواسم ومصطفى عزالدين لاعب الجونة لمدة ٤ مواسم. كما تمكن الأهلى من ضم محمد فخرى صانع ألعاب غزل المحلة لمدة ٤ مواسم ونصف الموسم مقابل مبلغ مالى قدرة مليون و٨٠٠ ألف جنيه، بالإضافة إلى محمود الجزار مدافع كهرباء الإسماعيلية لمدة ٤ مواسم ونصف الموسم مقابل مبلغ مالى قدرة ٢ مليون جنيه.

مصدر الخبر

التقييم

هل تمثل المصادر المستخدمة بالمحتوى جهة واحدة من الرأي أم تعرض الرأي الآخر؟
جهة واحدة
متابعة وسرد المحرر الصحفي
هل المصادر المستخدمة حديثة ومناسبة لسياق الموضوع؟
حديثة ومناسبة
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أشار المحرر إلى عدم تمكنه من الحصول على المعلومات الكاملة.
هل هناك تلاعب في المعلومات /أو في سياق عرضها؟
غير محدد
هل المحتوى المرئي المستخدم مناسب للموضوع؟
مناسب
عبدالناصر محمد الشهير بـدى ماريا
هل يعبر العنوان عن مضمون المحتوى المقدم؟
يعبر عن المحتوى
هل العنوان واضح وغير متحيز؟
واضح
هل هناك أي تعميم في المحتوى؟
يوجد تعميم من المحرر
هل هناك أي إهانة /أو تشويه /أو تشهير لفرد أو مجموعة ضمن المحتوى؟
المحتوى خال من أي (إهانة /أو تشويه /أو تشهير) بحق فرد أو مجموعة
هل هناك تمييز /أو تنميط ضد أفراد أو مجموعات ضمن المحتوى؟
ليس هناك أي تمييز /أو تنميط ضمن المحتوى

تعليق المقيم

لا يوجد

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات