"صناديق القمامة" مقبرة ضحايا المجرمين.. العثور على تاجر في المرج.. و3 جثث لرضع بمدينة نصر ومصر الجديدة وأسوان (ريبورتاج)




"صناديق القمامة" مقبرة ضحايا المجرمين.. العثور على تاجر في المرج.. و3 جثث لرضع بمدينة نصر ومصر الجديدة وأسوان (ريبورتاج)
جودة الخبر 83%
تمييز وجهة نظر واحدة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة خلط بين الرأي والمعلومة

تم نقل النص عن جريدة البوابة نيوز بتاريخ 05/03/2018 04:18



تحولت صناديق القمامة إلى مقابر، يستغلها العديد من المجرمين لدفن جثث ضحاياهم، في محاولة للتخلص من جرائمهم.. لنجد أن الاستخدام الصحيح لتلك الصناديق وهو التخلص من المهملات ونظافة بيوتنا وشارعنا تحول إلى مقبرة تحمل أشلاء لجثث أو جثة كاملة لطفل رضيع، حيث كثرت البلاغات في الفترة الأخيرة على مستوى الجمهورية حول العثور الجثث وسط القمامة. "البوابة نيوز" ترصد عددا من تلك الوقائع، التي تمت خلال الأيام الماضية.. ففى منطقة المرج، كانت تلك الواقعة الأولى من نوعها فى تلك المنطقة، حسبما أكد أهالى المنطقة، الذين اتفقوا أنه رغم الازدحام الشديد فى موقف المرج الجديدة، إلا أنها لم تشهد وقائع قتل بتلك الطريقة البشعة. حيث استقل المتهم سيارة ميكروباص مع المجنى عليه بالصدفة، وشاهد أموالا بحوزته، وذلك أثناء إخراجه النقود لدفع "الأجرة"، وقرر تتبعه وسرقته، وعقب ارتكابه الجريمة، ألقى بجثته في صندوق "قمامة"، حيث قاوم المجنى عليه المتهم أثناء الاعتداء عليه. رجال المباحث تمكنوا من القبض على المتهم بعد قيامه بطعن تاجر حبوب بمطواة، وذلك لسرقة 5 آلاف جنيه كانت بحوزته، وألقى بجثته في صندوق قمامة بمنطقة المرج، وتولت النيابة التحقيق، حيث تلقى المقدم محمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا بالعثور على جثة شخص داخل "صندوق قمامة" في منطقة المرج الجديدة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن الجثة لتاجر حبوب "علاء. م"، 60 سنة، وبه طعنات متفرقة من جسده. صناديق القمامة مقبرة جثة لطفلة حديثة الولادة فى مدينة نصر، تفاجأ الأهالى بالعثور على جثة رضيعة ملقاة داخل صندوق قمامة، حيث تبين أن الطفلة حديثة الولادة. كان قد ورد بلاغ إلى قسم شرطة أول مدينة نصر، من الأهالي، يفيد العثور على جثة طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن الطفلة حديثة الولادة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. حالته خطرة وفى مصر الجديدة، كثفت الأجهزة الأمنية من جهودها وذلك لكشف ملابسات واقعة العثور على طفل رضيع داخل أحد صناديق القمامة بمنطقة مصر الجديدة. كان قد ورد بلاغ من الأهالى إلى قسم شرطة مصر الجديدة، يفيد العثور على طفل في صندوق قمامة، وبالانتقال والفحص تبين أن الطفل حديث الولادة وعمره حوالي أسبوع، ويرتدي ملابس وبطانية، وحالته الصحية خطيرة. على الفور تم نقله إلى أحد دور الرعاية، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع؛ تمهيدًا لتفريغها والوصول لمرتكب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. صناديق القمامة مقبرة رضيع داخل مقلب قمامة وفى أسوان، تفاجأ أهالى منطقة الصداقة الجديدة بمحافظة أسوان، بالعثور على جثة طفل حديث الولادة داخل صندوق قمامة، وتسبب ذلك فى حالة من الفزع لدى الأهالى فى المنطقة. البداية كانت بتلقى اللواء فتح الله حسني، مدير أمن أسوان، إخطارًا من قسم ثان، يفيد العثور على جثة لطفل حديث الولادة داخل أحد صناديق القمامة بمنطقة الصداقة الجديدة دائرة قسم ثان، حيث تبين بعد الكشف على الجثة أنه غير مربوط الحبل السري، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مصدر الخبر

التقييم

هل تمثل المصادر المستخدمة بالمحتوى جهة واحدة من الرأي أم تعرض الرأي الآخر؟
جهة واحدة
متابعة المحرر للحوادث المشابهة
هل المصادر المستخدمة حديثة ومناسبة لسياق الموضوع؟
حديثة ومناسبة
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أشار المحرر إلى عدم تمكنه من الحصول على المعلومات الكاملة.
هل المحتوى المرئي المستخدم مناسب للموضوع؟
مناسب
هل يعبر العنوان عن مضمون المحتوى المقدم؟
يعبر عن المحتوى
هل العنوان واضح وغير متحيز؟
واضح
هل هناك أي تعميم في المحتوى؟
يوجد تعميم من المحرر
هل هناك أي إهانة /أو تشويه /أو تشهير لفرد أو مجموعة ضمن المحتوى؟
المحتوى خال من أي (إهانة /أو تشويه /أو تشهير) بحق فرد أو مجموعة
هل هناك خطاب كراهية ضمن المحتوى؟
المحتوى خال من خطاب كراهية
هل يوجد في المحتوى أي تحريض على العنف؟
المحتوى ليس فيه أي تحريض على العنف
يرصد حالات عنف مجهول الفاعل فيها

تعليق المقيم

لا يوجد

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات