"متولي" في خطر.. شاب يدفع ضريبة إبلاغه عن تجار مخدرات بمنطقته.. ويستغيث بـ"البوابة نيوز": تهديدات المجرمين تلاحقني.. ونجوت من الذبح بأعجوبة (ريبورتاج)




"متولي" في خطر.. شاب يدفع ضريبة إبلاغه عن تجار مخدرات بمنطقته.. ويستغيث بـ"البوابة نيوز": تهديدات المجرمين تلاحقني.. ونجوت من الذبح بأعجوبة (ريبورتاج)
جودة الخبر 96%
وجهة نظر واحدة خلط بين الرأي والمعلومة

تم نقل النص عن جريدة البوابة نيوز بتاريخ 17/01/2018 02:55



"لا للمخدرات".. مقولة مثلها أحد الشباب في منطقة شعبية "المطرية"، حينما أرشد خلال برنامج تليفزيوني أحد البرامج، عن مجموعة من الشباب بالمنطقة يقومون ببيع المواد المخدرة أمام أعين الجميع؛ وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية وقامت بإلقاء القبض على هؤلاء الشباب. لكن يبدو أن الأمر لم ينته عن هذا الحد، فلم يسلم ذلك الشباب من أهالي هؤلاء المتهمين حسبما أكد خلال حديثه مع " البوابة نيوز" التي انتقلت إلى منزله وكشفت تفاصيل الواقعة، حيث أكد أنه يعيش فى حالة من الرعب. يقول متولي، إنه لم يكن راضيًا عما يحدث في منطقته من وجود مجموعة من الشباب يقومون ببيع المواد المخدرة وعمل "دواليب" لبيعها، حيث إننى لم أتحمل انتشار تلك المخدرات التى تضيع صحة أقرانى، وقمت بالإبلاغ عنهم حتى تتطهر المنطقة منهم، وبالفعل تم القبض عليهم. وأضاف متولي لـ"البوابة نيوز"، أنه عقب قيامه بالإبلاغ والقبض عليهم، تفاجأ بوجود أشخاص، يهجمون على شقته، وعلى الفور أسرعت إلى داخل الشقة وقمت بإغلاق باب الشقة وأنا بداخلها، كما أنهم قاموا بمحاولة لتكسير باب الشقة، وكسروا زجاج الشباك، وسمعت شتائم غير لائقة وذلك لمدة حوالي 5 ساعات، وذلك بسبب قيامي بالإبلاغ عن المتهمين ببيع المخدرات. وأشار إلى أنه بعد الهجوم على شقته، تعرض أيضًا لواقعة أخرى، حيث قام مجهول بالهجوم عليه ومحاولًا ذبحه، إلا أنه نجى بأعجوبة، لكن تعرض لطعنة أخرى في قدمه أدت إلى جرح غائر تسببت فى 3 غرز. وأشار إلى أنه يعيش فى حالة من الرعب تسببت في رفده من عمله، لأنه لم يعد قادرًا على الذهاب إلى عمله وممارسة حياته بصورة طبيعية نتيجة لخوفه الشديد من أن يتعرض للخطر. واستغاث، قائلا: "الحقوني النهاردة قبل بكرة.. الحقوني أنا هموت ومحدش بيحس بالألم غير صاحبه، أكتر حاجة تقلق الإنسان لم يحس إنه فى خطر". أما والدته، فقد أكدت أنه هناك أشخاصا قد أتوا إلى شقة ابنها وقاموا بإلقاء الطوب ما تسبب فى كسر زجاج الشقة، مشيرة إلى أنها تحاول البحث عن شقة لابنها بعيدًا عن المنطقة بعد تلك الواقعة. كان متولي قد أرشد خلال تقرير تليفزيوني عن مجموعة من الشباب يقومون ببيع المخدرات في منطقة المطرية. وعلى الفور تحركت مباحث المطرية وتمكنت من القبض عليهم، وبعد ذلك تعرض للاعتداء من قبل مجهول بمطواة تسبب في جرح بقدمه، وقام بتحرير محضر بقسم الشرطة. "متولي" في خطر.. شاب يدفع ضريبة إبلاغه عن تجار مخدرات بمنطقته.. ويستغيث بـ"البوابة نيوز": تهديدات المجرمين تلاحقني.. ونجوت من الذبح بأعجوبة "متولي" في خطر.. شاب يدفع ضريبة إبلاغه عن تجار مخدرات بمنطقته.. ويستغيث بـ"البوابة نيوز": تهديدات المجرمين تلاحقني.. ونجوت من الذبح بأعجوبة "متولي" في خطر.. شاب يدفع ضريبة إبلاغه عن تجار مخدرات بمنطقته.. ويستغيث بـ"البوابة نيوز": تهديدات المجرمين تلاحقني.. ونجوت من الذبح بأعجوبة "متولي" في خطر.. شاب يدفع ضريبة إبلاغه عن تجار مخدرات بمنطقته.. ويستغيث بـ"البوابة نيوز": تهديدات المجرمين تلاحقني.. ونجوت من الذبح بأعجوبة "متولي" في خطر.. شاب يدفع ضريبة إبلاغه عن تجار مخدرات بمنطقته.. ويستغيث بـ"البوابة نيوز": تهديدات المجرمين تلاحقني.. ونجوت من الذبح بأعجوبة

مصدر الخبر

التقييم

هل تمثل المصادر المستخدمة بالمحتوى جهة واحدة من الرأي أم تعرض الرأي الآخر؟
جهة واحدة
هل المصادر المستخدمة حديثة ومناسبة لسياق الموضوع؟
حديثة ومناسبة
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل المحتوى المرئي المستخدم مناسب للموضوع؟
مناسب
هل يتناسب مضمون الفيديو مع المحتوى؟
نعم يتناسب
هل يعبر العنوان عن مضمون المحتوى المقدم؟
يعبر عن المحتوى
هل هناك أي تعميم في المحتوى؟
المحتوى خالي من التعميم
هل هناك أي إهانة /أو تشويه /أو تشهير لفرد أو مجموعة ضمن المحتوى؟
المحتوى خال من أي (إهانة /أو تشويه /أو تشهير) بحق فرد أو مجموعة
هل هناك انتهاك لخصوصية الأفراد ضمن المحتوى؟
ليس هناك أي انتهاك لخصوصية الأفراد
هل هناك خطاب كراهية ضمن المحتوى؟
المحتوى خال من خطاب كراهية
هل يوجد في المحتوى أي تحريض على العنف؟
المحتوى ليس فيه أي تحريض على العنف
يرصد حالة تعدي وعنف بحق شخص
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/08/20 11:23

تعليق المقيم

لا يوجد

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات