صدى البلد
55%
نسبة التقييم

إدارة الكرة بنادى الزمالك تلبي طلبات أوسوريو.. تفاصيل

إدارة الكرة بنادى الزمالك تلبي طلبات أوسوريو.. تفاصيل
كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ان إدارة الكرة واللجنة الفنية بالنادي استقرت على تلبية طلب الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لضم مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر، أن اللجنة الفنية رشحت بعض المدافعين الذين يجيدون اللعب بالقدم اليسرى مثل سيف الخشاب ومحمد حامد ثنائي دفاع فريق إنبي ومصطفى العش مدافع فريق غزل المحلة، بخلاف إمكانية عودة أحمد أيمن منصور المعار لطلائع الجيش.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في  الدوري.

يذكر أن الزمالك استقر على عودة محمود علاء مدافع الفريق إلى فريق الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الحالي، عقب انتهاء فترة إعارته للنادي السكندري.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.
تعليق المقيم

نقلت محرر الخبر تفاصيل موافقة إدارة الكرة بالزمالك على طلب المدير الفني باستقدام مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، وذلك على لسان مصدر مجهول، ولم توضح ما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما أن صياغة العنوان غير دقيقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

استعانت محررة الخبر بمصدر مجهول لتوضيح أن نادي الزمالك استقر على تلبية طلب المدير الفني بضم مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من صدى البلد 2023-06-10 05:59:27 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
مصادر مجهولة
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template