الوطن
75%
نسبة التقييم

مصدر بـ«تعليم المنوفية» عن نتيجة الشهادة الإعدادية: نسبة النجاح مرتفعة

مصدر بـ«تعليم المنوفية» عن نتيجة الشهادة الإعدادية: نسبة النجاح مرتفعة
أكدت مصدر في مديرية التعليم بالمنوفية لـ«الوطن»، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 ستكون مبشرة للطلاب بنسبة نجاح مرتفعة، مع ترقب الآلاف من أولياء الأمور والطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية، خلال الساعات المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الترم الثاني 2023
وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الترم الثاني 2023 عبر الموقع الرسمي لمحافظة المنوفية من خلال الرابط التالي من هنا، بعد الانتهاء من تصحيح المواد ورصد الدرجات وإجراء المراجعات، واعتمادها من قبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية خلال الساعات المقبلة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023
 وأكد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2023 سيتم نشرها عبر صفحة محافظة المنوفية وعلي الصفحات الإلكترونية الخاصة بمديرية التربية والتعليم، فور اعتمادها من محافظ المنوفية، مؤكداً أن النتيجة ستكون مبشرة للطلاب.

وأضاف الفولي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الترم الثاني 20230 تكت مراجعتها بدقة من قبل مسؤولي الكنترول لكي يحصل كل طالب على حقه، موجها الشكر لكل المشاركين في الامتحانات والكنترول للوصول إلي إعلان النتيجة.
تعليق المقيم

محرر الخبر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستكون بنسبة نجاح مرتفعة. ولم يوضح ما علاقة ذلك المصدر بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصورة تم التقاطها من صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية على موقع محافظة المنوفية الوارد في المحتوى.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

محرر الخبر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية مبشرة بنسبة نجاح مرتفعة، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من الوطن 2023-06-09 11:24:30 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template