القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

بسبب المديونيات.. مصادر: تصفية أفرع متجر ألفا ماركت بعد 30 عاما

بسبب المديونيات.. مصادر: تصفية أفرع متجر ألفا ماركت بعد 30 عاما
كشفت مصادر تصفية شركة ألفا ماركت المالكة لسلسلة متاجر تجزئة تحمل نفس الاسم، موزعة في أنحاء القاهرة والمنصورة بعد تواجدها على مدار 30 عاما في السوق المصري، بسبب تراكم مديونيات بنحو 150 مليون جنيه.

وأوضحت المصادر لـ القاهرة 24، أن شركة ألفا ماركت تعاني من تراكم مديونيات للإيجار في أنحاء القاهرة منذ عدة أشهر وتواجه أزمة مالية طاحنة بسبب تراجع مستوى الإدارة وأداء الشركة، ما أدى لعدم دفع الإيجار ومستحقات العمال.

وأكدت المصادر أن أفرع الشركة موزعة في مناطق المعادي، ومصر الجديدة، والتجمع الخامس، والزمالك، والمهندسين، والدقي، والشيخ زايد، والمنصورة.

إغلاق الفروع بشكل مؤقت 
وذكرت المصادر أن ألفا ماركت، التي يعتبر ممدوح الأمين، النائب الأول لشعبة أصحاب الصيدليات بالاتحاد العام للغرف التجارية، صاحب صيدليات مصر هو المساهم الأول فيها، تعمل حاليا على تصفية البضائع وإغلاق الفروع بشكل مؤقت، وعلى رأسها فرع كورنيش المعادي، ومن ثم الاتجاه لبيع عدد من الأصول لتسوية المديونيات.

وأشارت المصادر إلى أن سلاسل تجارية منافسة تدرس حاليا اقتناص عدة فروع من ألفا ماركت سواء بنظام البيع أو الإيجار لاسيما فرع كورنيش المعادي.
تعليق المقيم

نقل محرر الخبر على لسان مصادر مجهولة الهوية تفاصيل تصفية متاجر تجزئة شركة ألفا ماركت بسبب المديونيات. ولم يوضح ما علاقة تلك المصادر بالموضوع للتعليق عليه. والصورة بدون مصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر، وغير مذكور اسم مصورها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

محرر الخبر اعتمد على مصادر مجهولة لتوضيح تصفية شركة ألفا ماركت لسلسلة متاجرها بسبب تراكم المديونيات، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-06-04 10:09:57 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template