بوابة أخبار اليوم
70%
نسبة التقييم

حبس عاطل بتهمة حيازة 4 كيلو «حشيش وهيدرو» في القناطر الخيرية

حبس عاطل بتهمة حيازة 4 كيلو «حشيش وهيدرو» في القناطر الخيرية
امرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة 4 كيلو جرام من مخدر الحشيش والهيدرو والأيس، وسلاح ناري "طبنجة"، وذخائر تستعمل على نفس السلاح دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية من ضبط عاطل لممارسته نشاطًا إجراميًا بالاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة «الحشيش والهيدرو»، وسلاح ناري وذخائر، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط عاطل لممارسته نشاطاً إجراميًا بالاتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة نارية وذخائر.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمد رفعت أبوسريع رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، قيام عاطل يدعى "إ م ف"، 38 سنة، عاطل، مقيم دائرة المركز، بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بقيادة النقيب طه سعيد والنقيب عبدالحميد عصمت والنقيب عمرو بدر معاوني رئيس المباحث تم استهدافه وضبط المتهم وبحوزته، ما يزيد عن 4 كيلو جرام من مخدر الحشيش والهيدرو والأيس، وسلاح ناري "طبنجة"، وذخائر تستعمل على نفس السلاح، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري والذخائر للدفاع عن تجارته، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.
تعليق المقيم

حرض محرر الخبر القراء على كراهية فئة العاطلين عن العمل، من خلال الربط بين الجريمة المرتكبة وكون المقبوض عليه لا يعمل. وصورة الخبر غير منسوبة إلى مصدرها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

صورة الخبر بدون مصدر، وغير مذكور أين تم نشرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرران لم يوضحا كيف حصلا على تفاصيل حبس شخص بتهمة حيازة مواد مخدرة، في القليبوية.
تم نقل النص من بوابة أخبار اليوم 2023-06-03 13:56:12 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template