صدى البلد
54%
نسبة التقييم

أوسوريو يحسم مصير نداي مع الزمالك

أوسوريو يحسم مصير نداي مع الزمالك
كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، ان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  المدير الفني للفريق الأبيض استقر علي الإبقاء علي ، السنغالي ابراهيما نداي جناح الفريق في الفترة المقبلة، وتحديدا في الموسم المقبل، ويرى أن اللاعب سيكون من أهم عناصر الفريق.

وأضاف المصدر أن اللاعب كان يعاني خلال الفترة الماضية من قلة المشاركة بسبب الإصابة، ولكنه بدأ في الظهور بشكل جيد منذ تولي الكولومبي أوسوريو المسؤولية الفنية للفريق الأبيض.

وأكد المصدر أن أوسوريو كشف للجنة الفنية أنه سيمنح اللاعب الفرصة الكاملة حتى نهاية الموسم، وسوف تظهر إمكانياته ، وأن ما مر به الفريق على مدار الموسم كان هو السبب في تراجع مستواه وعدم ظهوره بشكل كامل.

و يخوض فريق الزمالك مباراة ودية عصر اليوم أمام المنتخب اليمني ، حيث يسعى الزمالك لتجهيز اللاعبين البدلاء والمستبعدين ولاعبي فريق الشباب ليكونوا جاهزين مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل في الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

FB_IMG_1685338648073
تعليق المقيم

المحررة نقلت تفاصيل استقرار المدير الفني للزمالك على إعطاء إبراهيما نداي فرصته كاملة حتى نهاية الموسم، على لسان مصدر مجهول، ولم توضح ما علاقته بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

داخل الخبر تم إرفاق الصورة الأصلية التي يظهر في أسفلها على اليسار مصدرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

محررة الخبر اعتمدت على مصدر مجهول لتوضيح تفاصيل استقرار المدير الفني للزمالك على الإبقاء على السنغالي إبراهيما نداي حتى نهاية الموسم، ولم تكشف عن سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحررة قدمت سعي الزمالك لتجهيز البدلاء والمستبعدين خلال الفترة المقبلة من خلال المباراة الودية؛ كمعلومة بدون مصدر، وجاءت ضمن السياق كتوقع أو تحليل من المحررة نفسها.

تم نقل النص من صدى البلد 2023-06-03 10:14:53 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
مصادر مجهولة
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template