بوابة فيتو
67%
نسبة التقييم

كواليس مغادرة مدرب الزمالك فندق الإقامة والانتقال إلى شقة بأكتوبر

كواليس مغادرة مدرب الزمالك فندق الإقامة والانتقال إلى شقة بأكتوبر
الزمالك، كشف مصدر بنادي الزمالك عن سبب مغادرة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفندق الإقامة.

وقال المصدر: إن فندق الإقامة الخاص بالمدرب رفض استضافة المدرب بسبب أن عليه مستحقات متأخرة للفندق قبل أن يسددها مرتضى منصور رئيس الزمالك. 
وأوضح المصدر أنه تم نقل إقامة المدير الفني لإحدى الشقق بالسادس من أكتوبر، بعد سداد كافة مستحقات فندق إقامة أوسوريو.

ويستعد الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إجراء محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأبيض، عملية الرباط الصليبي بنجاح بأحد المستشفيات بألمانيا.

وقال الدكتور محمد أسامة إن العملية التي أجراها "الونش"، هي عبارة عن إعاده بناء الرباط الصليبي الأمامي بواسطة المنظار الجراحي.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن الحالة الطبية لمحمود حمدي "الونش" مطمئنة بعد إجراء الجراحة.

وأشار محمد أسامة إلى أن اللاعب سيبدأ خلال الفترة المقبلة عملية العلاج الطبيعي ضمن البرنامج الموضوع للتعافي من الإصابة.

أول تعليق من الونش 
ونشر محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم صورة له من المستشفى قبل إجراء عملية الرباط الصليبي بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الإسماعلي في الدوري المصري.

وكتب الونش عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "الحمد لله على ما مضى، الحمد لله على ما هو الآن،  الحمد لله لما سيأتي،  الحمد لله على كل شيء.”

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري
وتحدد موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري المصري يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمبارة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري
تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر قناة "أون تايم سبورت 1" الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري
ويحتل الزمالك المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 50 نقطة، بعدما خاض 29 لقاءً، حقق الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 8 مواجهات وتلقى 7 هزائم وسجل لاعبوه 40 هدفا وتلقت شباكه 27، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز السابع برصيد 40 نقطة.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا على نظيره طلائع الجيش، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز
وأحرز هدف الزمالك الأول لاعبه حسام عبد المجيد بالدقيقة 88 بعد ركلة ركنية نفذها أحمد سيد زيزو ليرتقي حسام عبد المجيد ويلعب رأسية تسكن شباك طلائع الجيش، بينما أحرز الهدف الثاني اللاعب إبراهيما نداي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

أوسوريو يشرح توظيف فتوح أمام طلائع الجيش
قال خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك إنه بدأ المباراة بأربعة مدافعين، وكان أحمد فتوح يلعب في مركز المدافع الصريح في الحالة الدفاعية.

وتابع أوسوريو في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وطلائع الجيش: “ولكن في الحالة الهجومية عندما نستحوذ على الكرة يتقدم أحمد فتوح لوسط الملعب ويساند الفريق هجوميا”.

وأضاف أوسوريو: "أحتاج في طريقة لعبي لـ 3 لاعبين يلعبون بالقدم اليسرى، فبدأت المباراة بحاتم سكر وأحمد فتوح ونداي وفي الشوط الثاني أشركت شيكابالا".

وتابع: “لن أغير طريقة اللعب أمام الفرق الكبيرة التي تنافس الزمالك، ولكني سأعمل على تحسين طريقة اللعب”.

وأتم حديثه: “أنا لا اعتمد على لاعب بعينه، إذا كان زيزو أو لاعب آخر، ولكن زيزو لاعب مهم للزمالك ولمنتخب مصر، وحتى إذا لم يكن في حالته ولكنه شارك في الأهداف التي أحرزها الزمالك في اللقاء وكان يقدم الأدوار المطلوبة منه”.

قال خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك إنه ملتزم بعقده مع الزمالك ويتمنى الاستمرار لنهايته. 

وأضاف في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وطلائع الجيش: “أسعى لتحقيق نتائج جيدة وتكوين فريق قوي استعدادًا للبطولة العربية وللموسم المقبل”. 

وأتم حديثه: “أي مدرب محترف من الطبيعي أن يتلقى عروضا ولكنه يحترم تعاقده ويتمنى الاستمرار مع الفريق والتطوير وهذه هي الاحترافية”. 
تعليق المقيم
نقلت المحررة تفاصيل انتقال المدير الفني للزمالك لشقة بدلًا من فندق، عبر مصدر مجهول، ولم توضح ما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. والصورة بدون مصدر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

صورة الخبر الرئيسة بدون اسم مصور، وغير مذكور أين تم نشرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررة اعتمدت على مصدر مجهول لتوضيح سبب تغيير محل إقامة المدير الفني للزمالك، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من بوابة فيتو 2023-06-02 15:02:32 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template