بوابة الشروق
50%
نسبة التقييم

مصدر بالنقل: بدء تشطيبات عدد من محطات مونوريل العاصمة الإدارية

مصدر بالنقل: بدء تشطيبات عدد من محطات مونوريل العاصمة الإدارية
قال مصدر بوزارة النقل، إن محطات مشروع مونوريل شرق النيل (مدينة نصر ــ التجمع ــ العاصمة الإدارية) تشهد تقدما ملحوظا فى تنفيذها، حيث بدأت أعمال التركيبات والتشطيبات داخل وخارج مبنى عدد من محطات هذه المرحلة.

وأضاف المصدر لـ«الشروق»، أنه جارٍ تنفيذ التشطيبات الخارجية لمحطة (مدينة العدالة) بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبدأت الشركة المنفذة فى تركيب الزجاج الخارجى لجسم المحطة، مع استمرار أعمال التشطيبات الداخلية بالمحطة، عقب الانتهاء بشكل كامل من أعمال تركيب القضبان والإشارات وتجربتها من خلال تسيير نموذج لعربة مونوريل خلال الفترة الماضية، والتى أثبتت نجاحها ومطابقتها للمواصفات وسلامة التشغيل.

وأشار إلى بدء تركيب السلالم الكهربائية بعدد من محطات مونوريل شرق النيل، والتى بدأت بمحطة مدينة العدالة، حيث تم بالفعل توريد السلالم والمصاعد الكهربائية للمشروع بالكامل، وجارٍ تركيبها تباعا فى باقى محطات المشروع.

وأوضح أن الوزارة ممثلة فى الهيئة القومية للأنفاق تسعى للانتهاء من تشطيب جميع محطات هذا الخط لبدء التشغيل التجريبى قبل نهاية العام الحالى، مع استمرار وصول باقى قطارات المشروع، منوها إلى أن كل قطار من المونوريل يتكون من 4 عربات يمكن زيادتها حتى 8 عربات لاستيعاب الزيادة المتوقعة مستقبلا فى عدد مستخدميه.
تعليق المقيم

محررة الخبر نقلت على لسان مصدر مجهول تفاصيل عن بدء أعمال التشطيبات والتركيبات، في عدة محطات بمشروع مونوريل شرق النيل. ولم توضح ما علاقة ذلك المصدر بالموضوع للتعليق عليه. والصورة بدون اسم مصور.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون اسم مصور، وغير مذكور أين تم نشرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

محررة الخبر استعانت بمصدر مجهول كشف عن بدء أعمال التركيبات والتشطيبات لبعض محطات مشروع مونوريل شرق النيل، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من بوابة الشروق 2023-05-30 12:40:44 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template