بوابة أخبار اليوم
56%
نسبة التقييم

ننشر صورة معلم دمياط فقيد الواجب في أول أيام امتحانات الدبلومات الفنية

ننشر صورة معلم دمياط فقيد الواجب في أول أيام امتحانات الدبلومات الفنية
قدم الدكتور محمد موسى عمارة رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني بالوزارة واجب العزاء في فقيد الواجب بهاء الدين عبد المنعم السيد بدوي ــ الذى وافته المنية إثر هبوط حاد بالدورة الدموية أثناء تأدية عمله بلجنة مدرسة فارسكور الصناعية بنات (صناعى) بمحافظة دمياط.

وتنشر بوابة اخبار اليوم ، صورة المعلم الذي وافته المنية اليوم في أول ايام امتحانات الدبلومات الفنية .

وكان قد انطلقت أول أيام امتحانات الدبلومات الفنية ل760 ألف طالبا في 2550 لجنة امتحانية علي مستوي الجمهورية.

وصرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفني بأنه في إطار واقعة فتح مظروف الامتحان التحريري لمادة الرياضيات العامة اليوم داخل إحدى لجان محافظة قنا بدلا من مظروف امتحان التربية الدينية للتعليم الصناعي، وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على الفور بإحالة المسئولين في المطبعة وكافة المسئولين المتسببين في هذا الخطأ للتحقيق العاجل بالشئون القانونية بالوزارة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي تابع أيضا فور حدوث الواقعة، كافة الاجراءات الخاصة بتسليم امتحان مادة التربية الدينية لطلاب اللجنة مع منحهم الوقت المخصص للامتحان بالكامل، بالتوازي مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الواقعة، بالاضافة إلى طباعة الامتحان البديل لمادة الرياضيات العامة وتوزيعه في اليوم المخصص له وفقا لجدول الامتحانات.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح أنها استأذنت أسرة المعلم المتوفى قبل نشر صورته. كما لم توضح كيفية حصولها على تفاصيل التحقيق مع المسئولين عن فتح مظروف امتحان مادة الرياضيات، بدلًا من التربية الدينية، بإحدى لجان قنا. والصورة بدون مصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر محدد، وغير معلوم من أين تم الحصول عليها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

محررة الخبر لم توضح كيف حصلت على المعلومات الخاصة بالمعلم المتوفى. وأيضًا تفاصيل إحالة المسئولين عن خطأ فتح مظروف امتحان الرياضيات، بدلًا من التربية الدينية بإحدى لجان محافظة قنا للتحقيق العاجل.

تم نقل النص من بوابة أخبار اليوم 2023-05-28 12:01:33 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template