المصري اليوم
52%
نسبة التقييم

إصابة سيدة اعتدى عليها آخرون بالأسلحة البيضاء في بورسعيد

إصابة سيدة اعتدى عليها آخرون بالأسلحة البيضاء في بورسعيد
شهدت محافظة بورسعيد، قبل قليل، واقعة اعتداء على سيدة، تسببت في تعرضها لإصابات طعنية وقطعية، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد بلاغًا من السكان والمارة، يفيد بتعرض سيدة للإصابة نتيجة اعتداء من آخرين، وعلي الفور تم الدفع بسيارة، وتم نقلها للمستشفي لتلقي العلاج اللازم.

واستقبل أحد المستشفيات الخاصة ببورسعيد، المصابة سماح جمال أحمد عوض، وتقيم بالمنطقة السابعة، وتبلغ من العمر 35 سنة نتيجة اعتداء من آخرين، ويجري تقديم الخدمة الطبية لها بالقسم الداخلي بالمستشفى.

وأكد مصدر طبي أن المصابة تعاني من جرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى طوله حوالي 5 سنتيمترات، وجرح قطعي بفروة الرأس طوله 3 سنتيمترات، والحالة العامة لها مستقرة.

وتلقت مديرية أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، وتم تكليف فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى جهات التحقيق نظر المحضر المعروض.

وتباشر جهات التحقيق استكمال المحضر، من خلال معاينة موقع الحادث، ومناظرة المصابة بالمستشفى، والاستماع إلى أقوال شهود العيان، على أن يجري الاستماع إلى أقوال المصابة عند تحسن حالتها الصحية وسماح الأطباء بذلك.

وزرعت مديرية أمن بورسعيد الكمائن الثابتة والمتحركة، لفرض الأمن والأمان، ومنع أي محاولات للخروج على القانون، وسرعة ضبط الجناة والأسلحة المستخدمة.
تعليق المقيم

محررة الخبر اعتمدت في تقديم بعض التفاصيل حول حادث طعن سيدة في بورسعيد، على مصدر مجهول الهوية. ولم توضح ما علاقته بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر، وغير مذكور اسم مصورها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

محررة الخبر لم توضح للقراء كيف حصلت على تفاصيل الاعتداء على سيدة بالطعن، في بورسعيد.

واستعانت بمصدر طبي مجهول، ولم توضح سبب تجهيل هويته.

تم نقل النص من المصري اليوم 2023-05-26 10:43:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
33%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template