بوابة فيتو
50%
نسبة التقييم

مصدر يكشف حقيقة تقديم السيرة الذاتية لـ وردة الجزائرية بمسلسل تليفزيوني

مصدر يكشف حقيقة تقديم السيرة الذاتية لـ وردة الجزائرية بمسلسل تليفزيوني
تصدرت المطربة الراحلة وردة الجزائرية مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية تزامن مع ذكرى رحيلها  إذ رحلت وردة فى 17 مايو من عام 2012.. ولم يكن تصدر وردة تريندات ومؤشرات البحث لإحياء فقط تلك الذكرى وإنما جاء التصدر على خلفية انتشار أنباء بقوة تُفيد إلى أنه يتم إعداد مسلسل تليفزيوني عملاق يُجسد مسيرتها الفنية..

مسيرة وردة الفنية
وأكد مصدر لـ “فيتو” على أن جميع تلك الأنباء عن تقديم حياتها فى مسلسل تليفزيوني أو حتى بعمل سينمائي أمر غير حقيقي بالمرة، لأن أسرة الراحلة أعلنت مرارًا وتكرارًا عن رفضها تلك الفكرة، ولم يحدث أن بدأت شركة إنتاج بكتابة أو اختيار أبطال للعمل لأنه لا وجود له، فأسرتها لن تسمح بذلك.

وردة
الجدير بالذكر أن المطربة وردة ولدت في 22 يوليو عام  1932 بفرنسا ثم جاءت إلى مصر عام 1960 بدعوة من المنتج والمخرج حلمي رفلة الذي قدمها في أولى بطولاتها السينمائية فى فيلم ألمظ وعبده الحامولى، بعدها أضيف لها مقطع في أوبريت "وطني الأكبر" وطلبها الرئيس الجزائري بومدين لتغني في عيد الاستقلال العاشر لبلدها عام 1972 ثم عادت إلى مصر وانطلقت مسيرتها من جديد وتزوجت الموسيقار المصري بليغ حمدى لتبدأ معه رحلة غنائية استمرت رغم انفصالهما عام 1979، جاء ميلادها الحقيقي في أغنية (أوقاتي بتحلو) التي خرجت للنور عام 1979 وكانت من ألحان سيد مكاوى، شاركت في عدد من الأفلام السينمائية منها اميرة العرب، حكايتى مع الزمان، وصوت الحب كما قدمت مسلسل أوراق الورد وبعد أربعة سنوات شاركت فى مسلسل آن الأوان، رحلت عن دنيانا في 17 مايو 2012 تاركة ثروة فنية هائلة تمثلت فى مئات الأغانى الوطنية والعاطفية التى غزت بها قلوب الملايين فى الوطن العربى  .
تعليق المقيم

محررة الخبر نقلت عن مصدر مجهول أن ما يتردد حول إعداد مسلسل تلفزيوني عن المطربة وردة، غير صحيح. ولم توضح ما علاقة المصدر بالموضوع للتعليق عليه. والصورة بدون مصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصوة بدون مصدر، وغير مذكور أين تم نشرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

محررة الخبر اعتمدت على مصدر مجهول لنفي الإعداد لمسلسل تلفزيوني يجسد مسيرة المطربة الراحلة وردة، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من بوابة فيتو 2023-05-24 09:56:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template