القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

مصدر بنادي أسوان يعلق على واقعة هروب النيجيري رفائيل إياجوا

مصدر بنادي أسوان يعلق على واقعة هروب النيجيري رفائيل إياجوا
كشف مصدر داخل نادي أسوان، تفاصيل هروب النيجيري رفائيل إياجوا لاعب الفريق إلى بلاده خلال الساعات الماضية، وقال المصدر لـ القاهرة 24: اللاعب أخبر النادي بارتباطه بظرف في بلاده يستدعي ضرورة سفره، وأن يكون موجودا بجوار أسرته. 

وأكد المصدر- الذي رفض نشر اسمه-: اللاعب دخل في العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية مع النادي، إذ أنه غاضبا من الحصول على مستحقاته بالجنيه المصري، حيث يوجد بند في عقده ينص على حصوله على راتبه بالجنيه المصري بناء على تحديد سعر الدولار وقت التعاقد معه، وهو ما يرفضه اللاعب ويرغب في الحصول على راتبه بالدولار. 

وأوضح المصدر أن الإدارة تنتظر معرفة الموقف النهائي للاعب من العودة، وذلك قبل التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، في ظل ارتباط رفائيل إياجوا بتعاقد ممتد لمدة ثلاث سنوات. 

ميدو مهاجمًا قدامى الزمالك: شغل العصابات انتهى.. واتعلموا من أبناء الأهلي

وفي سياق آخر، أبدى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق اندهاشه من مطالب بعض نجوم الفريق الأبيض السابقين، برحيل خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الحالي، رغم أن المدرب لم يتم منحه الفرصة كاملة والوقت بشكل كامل.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: تألق نبيل عماد دونجا في مباراة أسوان، خير دليل على عمل المدرب خوان كارلوس أوسوريو، امنحوا الفرصة لأنفسكم لنرى طريقة اللعب الجديدة الخاصة بالمدرب. 

وأردف قائلا: رسالتي لبعض نجوم الزمالك السابقين، واللي بيقولوا عايزين جهاز فني مساعد للرجل بصلاحيات فنية مفيش كدة في الكرة، ادوا لنفسكم فرصة تقرأوا الطريقة، وتصبروا لما يتم تطبيقها بالشكل الأمثل، شغل العصابات انتهى في كرة القدم خلاص، نادي الزمالك يمتلك جهاز فني محترم على أعلى مستوى. 
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح تفاصيل عن مغادرة النيجيري رفائيل إياجوا لاعب نادي أسوان إلى بلاده، ولم يوضح ما علاقة المصدر بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر بدون مصدر معلوم.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

لم يوضح المحرر أن التصريحات جاءت في برنامج الريمونتادا على قناة المحور.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير معلوم مصدرها, أو مصورها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول داخل نادي أسوان لنقل معلومات عن مغادرة النيجيري رفائيل إياجوا لاعب الفريق إلى بلاده خلال الساعات الماضية, ولم يذكر سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

كما لم يوضح المحرر كيف حصل على تصريحات أحمد حسام ميدو، الواردة في الخبر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-05-22 08:44:35 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
83%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template