الوطن
83%
نسبة التقييم

موعد مهرجان زهور الربيع.. «الزراعة» تستعد لإطلاق النسخة الـ90

موعد مهرجان زهور الربيع.. «الزراعة» تستعد لإطلاق النسخة الـ90
تستعد وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، لتنظيم الدورة الـ90 من معرض زهور الربيع، والذي من المقرر أن يبدأ فعالياته الأسبوع المقبل، ويستمر لمدة شهر بمقر المتحف الزراعي بالدقي.

وقال علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي إنَّ معرض زهور الربيع هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة، لافتًا إلى أنَّه يعد حدثًا ثقافيًا اقتصاديًا متميزًا يحرص على زيارته المواطنون، خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق.

وأضاف «عزوز»، أنّ المعرض يقام تحت رعاية وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، لافتًا إلى أنَّ شعار المعرض هذا العام «100 مليون شجرة»، وسيتمّ توفير جميع أنواع شتلات الأشجار الخشبية، والزينة، والمثمرة بسعر التكلفة.

ومن ناحيته، قال المهندس محمود عطا رئيس الإدارة المركزية للبساتين بالوزارة إنَّ العارضين يجهزون الأجنحة الخاصة بهم لعرض منتجاتهم، مشيرًا إلى أنَّ العمل جار على قدم وساق استعدادًا لافتتاح المعرض، موضحًا أنَّه مازال الباب مفتوحًا أمام العارضين للاشتراك في معرض زهور الربيع، ويتمّ تلقي الطلبات يوميًا بمقر إدارة المتحف الزراعي بالدقي.

يُذكر أنَّ معرض زهور الربيع يشارك فيه كل منتجي الزهور ونباتات الزينة وأصحاب المشاتل وشركات اللاند سكيب ونظم الري الحديث، وكذلك يضم مستلزمات الإنتاج الزراعي، فضلًا عن منافذ بيع السلع الغذائية الخاصة بوزارة الزراعة.

لمشاهدة صور الخبر برجاء الاطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

محرر الخبر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل تنظيم وزارة الزراعة للدورة الـ 90 من معرض زهور الربيع. الأسبوع المقبل. والصورة بدون مصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
المصدر الأصلي للصور غير مذكور. وكذلك أين تم نشرها.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل استعداد وزارة الزراعة لتنظيم الدورة الـ 90 من معرض زهور الربيع. 

تم نقل النص من الوطن 2023-05-21 09:35:11 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template