بوابة فيتو
56%
نسبة التقييم

حكاية الرجل الخفي في حياة ياسمين صبري.. لعب دورا كبيرا في انفصالها.. وتم القبض عليه في حملة تطهير الفساد بالسعودية.. خسرت زيجتها الأولى ولا تعلم مصير زوجها الثاني (ريبورتاج)

حكاية الرجل الخفي في حياة ياسمين صبري.. لعب دورا كبيرا في انفصالها.. وتم القبض عليه في حملة تطهير الفساد بالسعودية.. خسرت زيجتها الأولى ولا تعلم مصير زوجها الثاني (ريبورتاج) تحرص النجمة الشابة ياسمين صبري على أن تحيط حياتها الخاصة بأسوار عالية، يصعب على أحد تسلقها أو اختراقها والتعرف على تفاصيلها، لذلك أحدث خبر انفصالها عن زوجها، الذي تم تسريبه مؤخرًا حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ما لا يعلمه الكثيرون ما هو السبب وراء هذا الانفصال، وهل هناك شخص آخر دخل حياة ياسمين صبري وتسبب في انقلابها رأسًا على عقب، أم إن بريق النجومية هو الذي كان السبب وراء خلافاتها مع زوجها ووصولهما إلى الانفصال. طلاق ياسمين صبري صديق مقرب من الفنانة كشف ما جرى في كواليس طلاق ياسمين، مؤكدا أن هناك قصة طويلة وراء خبر انفصالها عن زوجها، حيث إن زوجها الأول “دودي” هو رجل أعمال مصري ينتمي إلى عائلة كبيرة بالإسكندرية، وتزوج منها بعد دخولها الوسط الفني بفترة قليلة، واشترى لها فيلا خاصة بالإسكندرية لتصبح عش الزوجية، التي لم تتخل عنه ياسمين حتى بعد شهرتها، لكن سرعان ما تعكر صفو الحياة الهادئة الرومانسية، ودقت الأزمات أبوابها، نظرًا لانشغال ياسمين الدائم في تصوير أعمالها الفنية بالقاهرة واهتمامها بالحفلات الفنية، وعدم تواجدها بالمنزل إلا ساعات قليلة كل يوم. وكشف المصدر أن ياسمين انفصلت عن دودي منذ عام ونصف العام تقريبا، لكن عددا من أفراد أسرتيهما تدخل لتعود مرة أخرى له، وبالفعل عادا لكن لم تشهد حياتهما نفس الهدوء الذي كانت عليه في البداية، فكانت الخلافات والمشكلات هي الشيء المسيطر عليها. مفاجأة وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل مفادها أن ياسمين تعرفت على رجل أعمال خليجي شهير، يمتلك مجموعة قنوات فضائية، وتطورت علاقتهما بشكل كبير، حتى إنه وعدها أن تصبح نجمة من نجمات الصف الأول، ووضع خطة لتمكينها من ذلك، حيث رشحها لبطولة مسلسل “الحصان الأسود” أمام أحمد السقا، وبعض الأعمال الدرامية الأخرى، ليكون هو الرجل الخفي في حياتها، واستمدت منه كل القوة التي ظهرت بها مؤخرًا. شهر العسل وقد طلبت ياسمين صبري بعدها الطلاق من زوجها المصري “دودي” للمرة الثانية، لكن هذه المرة بلا رجعة، حيث تردد أنها تزوجت سرًا من رجل الأعمال الخليجي، وقضيا شهر العسل بالعاصمة الإنجليزية لندن، وكانت تسافر بشكل مستمر إلى أوروبا للالتقاء بزوجها الجديد، الذي طلب من المنتجين وشركات الإنتاج التابعة له ترشيح ياسمين في الأعمال الدرامية المهمة، وهذا ما حدث بالفعل، حيث تم ترشيح ياسمين لعملين دراميين كبيرين يتم التحضير لهما حاليا، وسوف يعرض أحدهما على إحدى القنوات التي يمتلكها زوجها الجديد. فرحة لم تكتمل وتابع المصدر: إن فرحة ياسمين صبري لم تكتمل، حيث ألقى القبض على زوجها الخليجي في حملة كشف الفساد التي حدثت في السعودية، لتجد ياسمين نفسها بمفردها، وتدخل في حالة نفسية سيئة للغاية، حيث تتواجد حاليا بمنزلها الجديد بالقاهرة، رافضة مقابلة أحد، خاصة وأنها خسرت زيجتها الأولى وزوجها الثاني لا يعلم مصيره أحد حتى الآن.
تعليق المقيم
خبر "أصفر" يعتمد على إثارة الفضائح واللعب على وتر "أسرار المشاهير" لجذب القراء يفتقد لأدنى معايير المهنية والمصداقية واحترام الأشخاص وحقوقهم في الحفاظ على أسرار حياتهم الخاصة، إضافة لشبهات (الرمي بالكذب) فيما يخص جانب الزوواج من الخليجي ودوره في التفريق بينه وبين زوجها الأول
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تم نقل النص من بوابة فيتو 2017-12-10 13:24:03 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
56%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
56%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
56%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template