بوابة الشروق
31%
نسبة التقييم

مصدر: مجلس الزمالك ينفذ حُكم عزل مرتضى ويعينه رئيسا شرفياً

مصدر: مجلس الزمالك ينفذ حُكم عزل مرتضى ويعينه رئيسا شرفياً
كشف مصدر مُطلع داخل نادي الزمالك، عن ان الاجتماع الذي عُقد اليوم لمجلس الإدارة، والذي من المقرر الكشف عما دار فيه خلال مؤتمر صفحي مساء الخميس.

وأوضح المصدر أن المجلس استقر على تنفيذ حُكم القضاء الإداري باعتبار منصب رئيس النادي شاغراً، في ضوء أحكام اللائحة الاسترشادية التي تنص على سقوط صفة العضوية عمن صدر ضده أحكام سالبة للحرية.

ومن المقرر أن يتم تكليف أحمد مرتضى أو خالد لطيف بهام رئيس النادي، حيث تم استبعاد فكرة ترشيح سليمان وهدان بعد خلافات حدثت مؤخرا بينه وبين مرتضى.

المفاجأة هي أن مرتضى لن يرحل عن النادي، إذ يخطط مجلس الإدارة لمنحه الرئاسة الشرفية ما يبقيه على تواصل دائما بالإدارة وبكل الشؤون الإدارية مع منحه بعض الصلاحيات.
تعليق المقيم

محرر الخبر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن مجلس إدارة الزمالك استقر على تنفيذ حكم القضاء باعتبار منصب رئيس النادي شاغرًا. كما لم يوضح ما علاقة ذلك المصدر بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

صورة الخبر بدون مصدر، وغير مذكور أين تم نشرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

محرر الخبر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل استقرار مجلس إدارة الزمالك في اجتماعه الأخير على اعتبار منصب الرئيس شاغرًا، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

محرر الخبر خلط بين رأيه الشخصي ومعلومات الخبر، حيث قال إنه من المقرر تكليف أحمد مرتضى أو خالد لطيف بمهام رئيس النادي، وأن هناك مفاجأة بعدم رحيل مرتضى منصور من النادي؛ ولم يوضح هل هناك مصدر لتلك المعلومات، أم أن ذلك وجهة نظره وتحليله الشخصي.

تم نقل النص من بوابة الشروق 2023-05-12 16:35:00 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
40%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template