القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

مصدر بالأزهر: الإمام الأكبر تلقى اليوم دعوة رسمية من مجلس الأمن لحضور جلسته المقبلة في يونيو

مصدر بالأزهر: الإمام الأكبر تلقى اليوم دعوة رسمية من مجلس الأمن لحضور جلسته المقبلة في يونيو
كشف مصدر بالأزهر الشريف، عن تلقي الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، دعوة رسمية من مجلس الأمن الدولي، اليوم الخميس، لحضور جلسته المقرر انعقادها يونيو المقبل.

مصدر بالأزهر: الإمام الأكبر تلقى دعوة رسميا من مجلس الأمن لحضور جلسته المقبلة في يونيو
وقال المصدر لـ القاهرة، إن الإمام الأكبر تلقي رسميا الدعوة من مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة، التي تدعو الإمام الأكبر لإلقاء كلمة خلال جلسته المقرر انعقادها يونيو المقبل.

وعلى جانب آخر، استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الخميس، في مشيخة الأزهر، المستشار بولس فهمي، رئيس المحكمة الدستورية العليا.

أحمد الطيب يستقبل رئيس المحكمة الدستورية بمقر مشيخة الأزهر
وأعرب شيخ الأزهر عن تقديره لما يقوم به قضاة مصر من واجبٍ وطنيٍّ في ضمان العدالة بين المواطنين، مشددًا على الدور المهم الذي تقوم به المحكمة الدستورية العليا في حماية الدستور وسيادة القانون، متمنيًا له النجاح والتوفيق في مهامه وأعماله.

ومن جانبه، أعرب المستشار بولس فهمي، رئيس المحكمة الدستورية العليا، عن عظيم تقديره للأزهر الشريف وفضيلة الإمام الأكبر، مؤكدًا أن فضيلته يعبر دائمًا عن وسطية هذه المؤسسة العريقة واعتدالها ودورها الوطني المشهود في تفنيد دعاوى التطرف والتشدد، وأن جهود شيخ الأزهر في الداخل والخارج يشهد لها الجميع ولها تأثيرها البالغ في خدمة المجتمعات والإنسانية.
تعليق المقيم

محرر الخبر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل تلقي شيخ الأزهر دعوة رسمية من مجلس الأمن الدولي لحضور جلسته. ولم يوضح ما علاقته بالموضوع للتعليق على الموضوع. ومصدر الصورة بدون توثيق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

صورة الخبر بدون مصدر، وغير مذكور اسم المصور وجهة النشر.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

محرر الخبر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل تلقي شيخ الأزهر دعوة رسمية لحضور جلسة مجلس الأمن الدولي، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-05-12 15:28:53 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template