الوطن
62%
نسبة التقييم

أمير كرارة يستأنف تصوير فيلم «العو» استعدادًا لطرحه في عيد الأضحى

أمير كرارة يستأنف تصوير فيلم «العو» استعدادًا لطرحه في عيد الأضحى
عاد الفنان أمير كرارة، قبل أيام إلى بلاتوه تصوير فيلم «العو»، بشأن الانتهاء من تصويره مبكرًا، وطرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المُقبل 2023.

وقالت مصادر لـ«الوطن»، أنّ أمير كرارة استأنف التصوير مُجددًا، فور انتهاء إجازة عيد الفطر، لسرعان ما يعود للبلاتوه لينتهي من العمل كاملًا، قبل أنّ يقضي إجازة الصيف، لاسيما وأنه بذل جهودًا ضخمة خلال الشهر الأخيرة بسبب «سوق الكانتو» الذي شارك به في موسم دراما رمضان الماضي.

ومن المُفترض أنّ تستقر الشركة المنتجة، على الاسم النهائي للفيلم خلال الأيام القليلة المُقبلة، بعدما تم تغييره أكثر من مرة، حيث كان يحمل في البداية «يوم استقالة مجرم».

أبطال فيلم العو
ويُشارك في بطولة الفيلم، كل من أمير كرارة، وياسمين صبري، وباسم سمرة، ومحمد عبد العظيم، وإنعام سالوسة، ومحمد محمود وآخرين، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

ويشهد هذا الفيلم عودة الفنانة ياسمين صبري، غابت عن السينما منذ أكثر من 4 سنوات، وكان آخر أعمالها فيلم الديزل، الذي عرض عام 2018، وهو من بطولة محمد رمضان، وتأليف أمين جمال، وإخراج كريم السبكي، وفيلم ليلة هنا وسرور من بطولة محمد إمام الذي عرض عام 2018، وهو من إخراج حسين المنباوي
تعليق المقيم

محرر الخبر استعان بمصادر مجهولة الهوية لتوضيح استئناف تصوير فيلم أمير كرارة الجديد. ولم يوضح ما علاقة تلك المصادر بالموضوع للتعليق عليه. ومصدر صورة الخبر غير موثق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

صورة الخبر بدون اسم مصور، وغير مذكور مصدرها الأصلي.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

محرر الخبر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل استئناف أمير كرارة تصوير فيلمه الجديد، ولم يوضح سبب تجهيل هويات تلك المصادر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

محرر الخبر قال أن استقرار الشركة المنتجة على الاسم النهائي سيكون خلال أيام؛ ولم يوضح هل ذلك تعليقه على الخبر وتوقع منه، أم تلك معلومة خبرية جاءته من مصدر ما.

تم نقل النص من الوطن 2023-05-10 12:31:33 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template