بوابة فيتو
67%
نسبة التقييم

مصدر في نقابة المهندسين يؤكد عدم زيادة معاش الأعضاء

مصدر في نقابة المهندسين يؤكد عدم زيادة معاش الأعضاء
أكد مصدر داخل نقابة المهندسين، أنه حتى الآن لا يوجد قرار بزيادة معاشات أعضاء النقابة بناءً على قرارات الجمعية العمومية التي انعقدت في 6 مارس 2023.

زيادة المعاشات بنقابة المهندسين
وأضاف المصدر في تصريح خاص، أن أكثر من عضو مجلس تقدم بطلب زيادة المعاشات وتطبيق المقترح وبعدها عرضه على أقرب جمعية عمومية غير عادية والتصويت عليه.

وكان المهندس محمد ماهر عبد الحليم، عضو المجلس الأعلى لـ نقابة المهندسين تقدم بطلب إلى مجلس النقابة لزيادة معاشات المهندسين.

وجاء في الطلب المقدم من العضو، أنه يرجى عرض المقترح التالي في بند ما يستجد من أعمال بجلسة المجلس الأعلى المقرر عقدها يوم السبت الموافق 15 / 4 / 2023/ وهو كما يلي: زيادة قيمة المعاش الحالي ( للمهندسين / أسرة المتوفي) الـ 1200 جنيه بأحد القيم التالية (50 جنيها، أو 100 جنيه، أو 150 جنيها، أو 200 جنيه)، لحين عرضه على أقرب جمعية عمومية عادية غير عادية.

كما نص الطلب المقدم على: تكليف المهندس  محمد ناصر - أمين الصندوق بسرعة الانتهاء والعرض علي مجلس النقابة بالآتي

1- الدراسة الاكتوارية للمعاشات وتطورها خلال السنوات المستقبلية.

2- عرض الخطة الحالية والمستقبلية لتنمية موارد صندوق المعاشات وأبرزها تحصيل الدمغة الهندسية مع عرض بيان بالشركات والهيئات الملتزمة بسداد الدمغة الهندسية مع ضرورة حصر الشركات والهيئات المتأخرة والممتنعة عن السداد.

3- عرض خطة أمانة الصندوق ولجنة تنمية الموارد والاستثمار برئاسة سيادته لرؤيتهم للاستغلال الأمثل لتنمية واستثمار أصول النقابة.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية لنفي وجود أي قرار بزيادة معاشات أعضاء نقابة المهندسين، ولم يوضح ما علاقة ذلك المصدر بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة الرئيسة غير مذكور مصدرها، أو أين تم نشرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أنه لا يوجد حتى الآن قرارًا بزيادة معاشات أعضاء نقابة المهندسين، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من بوابة فيتو 2023-04-29 02:34:53 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template