صدى البلد
83%
نسبة التقييم

القابضة للسياحة: فض مظاريف تطوير فندق 3 نجوم برأس البر عقب العيد

القابضة للسياحة: فض مظاريف تطوير فندق 3 نجوم برأس البر عقب العيد
قالت ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام إنه سيتم فض المظاريف الخاصة بتطوير فندق 3 نجوم برأس البر بمحافظة دمياط عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضافت ميرفت حطبة في تصريحات صحفية أن شركتها تلقت طلبين من أحد المستثمرين المحليين والأجانب، للفوز بإدارة وتطوير الفندق موضحة أن الفندق مطروح للإدارة والتطوير والتمويل، والذي سيتم بالتعاون بين الشركة القابضة الحاصلة على حق الانتفاع من محافظة دمياط والشريك من القطاع الخاص. 

تابعت:أن تكلفة تطوير الفندق الذي يقع على نهر النيل ويضم 42 غرفة تصل لنحو 150 مليون جنيه، وتختلف نسبة المشاركة وفقا لكراسة الشروط والعروض المقدمة.

وذكرت حطبة أن هذا الفندق يأتي ضمن الخطة المستهدف تنفيذها خلال الفترة المقبلة المتعلقة بإنشاء فنادق من مستوى 3 نجوم في مختلف المحافظات، تضم ما بين 60 إلى 80 غرفة فندقية.

وفي سبتمبر الماضي وقعت الشركة القابضة للسياحة والفنادق بروتوكول تعاون مع محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، حصلت بموجبة على حق انتفاع وإدارة إحدى المباني التابعة لمحافظة دمياط في رأس البر. 

ويهدف إلى استكمال المبنى وتجهيزه وتطويره وتشغيله وادارته كفندق من مستوى ثلاث نجوم بمعرفة الشركة وعلى نفقتها الخاصة او بواسطة إحدى شركات الإدارة الفندقية، مع تخصيص منطقة شاطئية له وذلك لتحقيق الاستغلال الامثل للمبنى بما يعود بالنفع على المحافظة ووضعه كإضافة جديدة للمنظومة السياحية بالمدينة.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تصريح رئيس القابضة للسياحة والفنادق، بشأن فض المظاريف الخاصة بتطوير فندق 3 نجوم برأس البر، بعد إجازة عيد الفطر. وصورة الخبر غير منسوبة لمصدرها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر، وغير مذكور اسم مصورها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل تصريح ميرفت حطبة، بشأن فض المظاريف الخاصة بتطوير فندق 3 نجوم برأس البر بمحافظة دمياط، عقب إجازة عيد الفطر 1444.

تم نقل النص من صدى البلد 2023-04-19 11:19:07 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template