بوابة أخبار اليوم
17%
نسبة التقييم

خاص| سفارتنا بالخرطوم توجه رسالة هامة للمصريين بالسودان

خاص| سفارتنا بالخرطوم توجه رسالة هامة للمصريين بالسودان
كشف مصدر في السفارة المصرية بالخرطوم، كيفية التواصل مع الجالية المصرية في السودان وذلك لحصر أعدادهم للعمل على إجلائهم.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه على  جميع المصريين الالتزام التام بمنازلهم وإرسال صورة جواز السفر عبر أرقام السفارة المصرية على "واتساب" وكتابة عنوان السكن في السودان وفي مصر وأسماء ورقم  أو رقمين لأحد الأقارب  في مصر لحين انتهاء الصراع الجاري الآن.

كانت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج سها جندي، قد اطمأنت على أوضاع الطلبة المصريين بالسودان، في ظل حالة الاضطراب التي يعشيها البلد الشقيق، وذلك في إطار متابعة وزارة الهجرة المستمرة على مدار الساعة، لوضع الجالية المصرية والموقف هناك.

جاء ذلك خلال لقاء افتراضي، عقدته الوزيرة عبر الفيديو "كونفرانس" مع 100 من الطلبة المصريين بالسودان وعدد من أولياء الأمور، للاستماع إليهم. 

وأكدت الوزيرة، أن هناك تنسيقًا مستمرًا مع الخارجية المصرية والسفارة المصرية والقنصلية بالسودان، بجانب التواصل مع ممثلي مركز وزارة الهجرة لحوار شباب المصريين بالخارج "ميدسي"، وكذلك رموز الجالية بصورة مباشرة، لضمان سلامة أبناء الجالية المصرية بالسودان، وبشكل خاص الطلاب المصريين الدارسين، مع اقتراب موعد الامتحانات.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن السفارة المصرية في السودان تتواصل مع الجالية المصرية لتقديم المساعدات. كما لم يوضح المحرر ما علاقة المصدر بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير صحيحة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر، وغير مذكور أين تم نشرها بالضبط.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح كيفية تواصل السفارة المصرية في الخرطوم مع الجالية المصرية، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من بوابة أخبار اليوم 2023-04-18 14:31:51 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
20%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template