بوابة أخبار اليوم
62%
نسبة التقييم

هل يفاوض الأهلي حارس الزمالك.. مصدر يوضح

هل يفاوض الأهلي حارس الزمالك.. مصدر يوضح
أكد مصدر مقرب من محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك على وجود محاولات من قبل النادي الأهلي للحصول على توقيع الحارس في شهر يناير المقبل لتدعيم مركز حراسة المرمى.

وشدد المصدر على أن عقد اللاعب ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في ينايرالمقبل دون الرجوع لمسؤولي الزمالك.

وتسعى إدارة الكرة بنادي الزمالك لحسم ملف تعديل وتمديد عقد محمد صبحي مع النادي في الفترة المقبلة لقطع الطريق أمام أي فريق يرغب في التعاقد مع الحارس الدولي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي  المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقود التدريب كل من، مدحت عبد الهادي المدرب العام رفقة أحمد مجدي المدرب المساعد ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وتعثرت مفاوضات مسؤولي النادي الأبيض مع المدير الفني الألماني هايكو هيرليتش لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية بالرغم من وصول المدرب إلى مصر مؤخرا بسبب الخلاف على الشرط الجزائي مع مسؤولي النادي  ليقرر الاعتذار عن عدم تولي منصب المدير الفني للفريق.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر رحيل  الجهاز الفني المؤقت بالكامل وإقالة الجهاز الإداري، بالإضافة إلى تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم وخصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم، إلى جانب خصم 30% من مجموع العقود، ومنع الجهاز المؤقت الراحل من دخول نادي الزمالك.
تعليق المقيم

محرر الخبر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن حارس مرمى الزمالك محمد صبحي تعرض لمحاولات من الأهلي للحصول على توقيعه، ولم يوضح ما علاقة ذلك المصدر بالموضوع للتعليق عليه. ومصدر صورة الخبر غير موثق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير منسوبة إلى مصدرها أو اسم مصورها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن النادي الأهلي حاول الحصول على توقيع حارس الزمالك محمد صبحي، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر خلط بين رأيه الشخصي ومعلومات الخبر. حيث قال إن الزمالك يسعى لحسم ملف تعديل وتمديد عقد محمد صبحي، ولم يوضح المحرر هل هناك مصدر لتلك المعلومة، أم أن ذلك وفقًا لوجهة نظره.

تم نقل النص من بوابة أخبار اليوم 2023-04-07 16:52:57 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template