صدى البلد
73%
نسبة التقييم

الألماني تراجع عن المهمة.. أسرار وكواليس فشل التعاقد مع مدرب الزمالك الجديد

الألماني تراجع عن المهمة.. أسرار وكواليس فشل التعاقد مع مدرب الزمالك الجديد
كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل خلاف مسؤولي القلعة البيضاء مع الألماني هايكو هيرليتش، حول قيمة الشرط الجزائي.

وكان هايكو هيرليتش، اعتذر عن عدم تولي منصب المدير الفني لفريق الزمالك، بسبب عدم اتفاقه مع مسؤولي نادي الزمالك على بند الشرط الجزائي، بالرغم من وصول المدرب إلى مصر مؤخراً لحسم المفاوضات بعدما وافق مبدئياً على قبول المهمة.

وقال المصدر أن مسؤولي الزمالك أبلغوا المدرب في بداية المفاوضات بوضع قيمة راتب شهر واحد في بند الشرط الجزائي، وهو ما رفضه هيرليتش وطالب بحصوله على مستحقاته كاملة حتى نهاية فترة عقده حال أراد الزمالك فسخ التعاقد.

وبعد تعثر المفاوضات، قام مسؤولو نادي الزمالك بعرض اقتراح جديد على هيرليتش بوضع راتب 3 أشهر في بند الشرط الجزائي، ولكن المدرب الألماني رفض أيضاً وتمسك بموقفه، وهو ما أفشل المفاوضات بين الطرفين.

 الزمالك وكثرة إقالة المدربين
وقال المصدر أن هناك من أبلغ هيرليتش بضرورة تأمين موقفه، خاصة إنه معروف عن رئيس الزمالك مرتضى منصور كثرة إقالته للمدربين، وضربوا له المثل بما حدث مع مدرب الزمالك السابق البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعدما صدر قراراً بإقالته ثم تراجع الزمالك عن موقفه بسبب عدم القدرة على سداد مستحقاته (الشرط الجزائي وراتبه المتأخر)، قبل أن يرحل في النهاية بعدما حصل على جزء من مستحقاته وتنازل عن الجزء الآخر.

 يذكر أن مسؤولي الزمالك قاموا بتكوين جهاز فني محلي مكون من مدحت عبدالهادي وأحمد مجدي، ومحمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى، وعبد الواحد السيد مدير كرة، وذلك لتولي تدريب الزمالك مؤقتاً لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح أن الشرط الجزائي هو السبب في فشل مفاوضات الزمالك مع المدرب الألماني، ولم توضح ما علاقة المصدر بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول الهوية لتوضيح تفاصيل فشل اتفاق نادي الزمالك مع المدرب الألماني هايكو هيرليتش، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من صدى البلد 2023-04-07 14:21:32 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
مصادر مجهولة
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template