بوابة فيتو
50%
نسبة التقييم

الزمالك يحاول إقناع مدربه بمنحه مستحقاته بالجنيه

الزمالك يحاول إقناع مدربه بمنحه مستحقاته بالجنيه

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات مفاوضات النادي مع الألماني هايكو هيرليتش بشأن بنود التعاقد معه لتولي تدريب الفريق.  

وقال المصدر: إن الزمالك عرض على المدرب منح مستحقاته بالجنية المصري بسبب وجود أزمة في توفير الدولارات ولكن المدرب رفض وتمسك بالحصول على راتبه بالدولار ويحاول مسئولو الزمالك توفير دولارات له لمنحه مقدم التعاقد.

 ينهي اليوم الاربعاء مسئولي نادي الزمالك إجراءات إتمام  التعاقد مع الألماني هايكو هيرليتش من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.  

قرارات مرتضى منصور 

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عددًا من القرارات النارية ضد الفريق الأول لكرة القدم بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.  

وقرر مرتضى منصور الآتي:  تجميد خدمات 4 لاعبين دون كشف أسمائهم.  

خصم 30% من إجمالي عقود اللاعبين.  

خصم 25% من عقودهم الخاصة بالموسم الجاري.  

والاستغناء عن خدمات الجهاز الفني بالكامل.  

والاستغناء عن خدمات الجهاز الإداري بالكامل بسبب تسريب عقود اللاعبين.  

والمدير الفني الجديد سيبدأ مهام عمله صباح اليوم الأربعاء.  

من هو الألماني هايكو هيرليتش 

الألماني هايكو هيرليتش يبلغ من العمر 51 عامًا، من مواليد 3 ديسمبر 1971 وأول تجربة تدريبية لهيرليش هي فريق الشباب بنادي بروسيا دورتموند الألماني.    

وبدأ هيرليش مسيرته التدريبية الاحترافية عام 2007 مع منتخب ألمانيا تحت 17 عامًا، وفاز بالمركز الثالث في كأس العالم 2007 تحت 17 سنة بكوريا الجنوبية.  

ثم قاد هيرليتش منتخب ألمانيا للشباب تحت 19 عامًا في 2008 و2009، قبل أن يرحل لتولي منصب المدير الفني لفريق بوخوم الألماني بين 27 أكتوبر 2009 و29 أبريل 2010، وحقق مع الفريق أربعة انتصارات وثمانية تعادلات بينما تعرض للهزيمة في 10 مباريات.    

تولى هيرليش بعدها تدريب أندية أخرى في ألمانيا مثل أونترهاتشينج بموسم 2011-2012، وبايرن ميونخ تحت 17 عامًا منذ 2013 إلى 2015، ويان ريجنسبورج بين عامي 2015 و2017.    

وفي صيف 2017، عاد صاحب الـ51 عامًا إلى نادي باير ليفركوزن الذي تألق فيه كلاعب ليتولى مهمة المدير الفني للفريق، قبل أن تتم إقالته في 23 ديسمبر 2018 لسوء النتائج والأداء.  

المحطة الأخيرة للألماني هايكو هيرليتش 

وكانت آخر محطة تدريبية له قبل عامين مع فريق أوجسبورج الألماني الذي تولى تدريبه في 10 مارس 2020، قبل أن تتم إقالته في 26 إبريل 2021.  

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ الهزيمة أمام نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة 2 / 3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره البنك الأهلي  الأحد المقبل على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.   

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي 

وتنطلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأحد المقبل في تمام الساعة.   

نادي الزمالك  

واستقبل نادي الزمالك 13 هدفًا في آخر 5 مباريات في كافة البطولات بواقع هدفين أمام إنبي في الدوري المصري وهدفين أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا و3 أهداف أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة و3 أهداف أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا و3 أهداف أمام المصري البورسعيدي اليوم.  

ترتيب الزمالك والمصري  

بتلك النتيجة يرفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 31 نقطة يحتل المركز السابع حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات وانتهت 10 مباريات بالتعادل وسجل 22 هدفًا واستقبلت شباكه 24 هدفًا.  

فيما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 33 نقطة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات وانتهت 6 مباريات بالتعادل وسجل 30 هدفًا واستقبلت شباكه في 20 هدفًا.  

تعليق المقيم

كان الخطأ الأبرز للمحرر هو صياغة عنوان غير دقيق أوحى من خلاله بأن الألماني هيرليتش هو مدرب للنادي يجرى التفاوض معه. 

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم يذكر الموقع اسم مصور الصورة أو الوسيلة الإعلامية صاحبة حقوقها الملكية. 

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يذكر المحرر من مصدر معلوماته داخل نادي الزمالك بشأن تفاصيل التفاوض مع المدرب الألماني، ولم يكشف عن سبب تجهيل هويته.

تم نقل النص من بوابة فيتو 2023-04-06 16:36:01 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template