بوابة الشروق
62%
نسبة التقييم

مصدر: الزمالك لن يُعلن مدربه الجديد في مؤتمر اليوم

مصدر: الزمالك لن يُعلن مدربه الجديد في مؤتمر اليوم
كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك عن أن إدارة النادي لن تكشف عن هوية المدير الفني الجديد للفريق.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك العائد لممارسة عمله بعد انتهاء عقوبة الحبس لمدة شهر، قد أكد في وقت سابق عقد مؤتمر صحفي مساء اليوم الجمعة يكشف فيه عن جهاز فني جديد أجنبي بالكامل.

وأوضح المصدر أن السر وراء التأجيل المرتقب للإعلان عن هوية المدير الفني هو استمرار الاجتماعات المنعقدة ومناقشة السير الذاتية للمدربين.

وجرت مفاضلة بين أكثر من مدير فني في الفترة الأخيرة، من بينهم مدرب ألماني وآخر إيطالي، حيث ترشح اسم والتر ماتزاري مدرب كالياري السابق، وكذلك يظل اسم تاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق ضمن الترشيحات رغم الاعتراض عليه من داخل المجلس، فضلا عن حالة عدم الرضا الجماهيري بعد طرح الاسم.

وعلمت "الشروق" أن مؤتمر اليوم ربما يتناول بعض الأمور الخاصة بحبس رئيس الزمالك والمساومات التي قال إنها قد حدثت معه في سبيل نيل حريته، بالإضافة إلى التغييرات التي ستطرأ على فريق الكرة دون تناول اسم المدير الفني بشكل واضح.
تعليق المقيم

المحرر قدم تفاصيل الخبر على لسان مصدر مجهول، أوضح من خلاله أن الزمالك لن يعلن عن اسم المدير الفني الجديد، لأنه لم يتم الاستقرار حتى الآن (حتى وقت نشر الخبر) على اسم محدد. ولم يوضح المحرر سبب تجهيل هوية المصدر. ومصدر صورة الخبر غير موثق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

صورة الخبر غير منسوبة إلى اسم مصورها، أو مصدرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن نادي الزمالك لم يستقر على اسم المدير الفني الجديد للفريق، كما لم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
محرر الخبر قا إنه تمت المفاضلة بين أكثر من مدير فني في الفترة الأخيرة، وأن هناك حالة من عدم الرضا الجماهيري عن اسم تاكيس جونياس؛ ولكن غير واضح إذا كان ذلك رأيه وتعليقه الشخصي وفقًا لتحليله للأحداث، أم أن تلك التفاصيل معلومات علمها من مصدر ما.
تم نقل النص من بوابة الشروق 2023-04-01 12:13:43 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template