صدى البلد
44%
نسبة التقييم

في مشهد مؤثر | مصرع فنى أشعة ووالدته بالأقصر

في مشهد مؤثر | مصرع فنى أشعة ووالدته بالأقصر
وافت المنية فني أشعة بمستشفى سرطان الأقصر ووالدته وهما ممسكين بيديّ بعضهما البعض داخل السيارة بعد تصادمها بـ توك توك أمام مركز الطود جنوب الأقصر.

يقول مصدر بمستشفى شفاء الأرومان لعلاج السرطان بالمجان بالأقصر إن المتوفي يدعى محمد النوبي أبو المجد ويبلغ من العمر 27 سنة كان يعمل بالمستشفى منذ عام 2016 كفنى مساعد أشعة وكان محبوبا جدا من المرضى لمساعدتهم حيث كان يأتي للعمل قبل موعده بساعات حتى يستقبل المرضى القادمين من محافظات أخرى ويقوم بمساعدتهم بكل حب ومودة مشيرًا إلى أن والدته وتدعى “ عديلة عبد الفتاح عبد الرحيم ” 55 سنة  كانت مرتبطة جدا بنجلها فكانت تقيم معه بشقة هنا بمنطقة طيبة بجوار عمله وفى فترة الإجازة تذهب معه إلى محافظة أسوان محل إقامته هو وابناءه.

وأشار أن محمد ووالدته كانا مرتبطين جدا ببعضهما ورحمة الله بهما أنهما توفّيا سويا لأن لا أحد منهما كان يستطيع العيش بدون الآخر فحبهما لبعض لم أر مثله من قبل.

قبل الحادث بساعات
اكد مصدر بان محمد النوبي أبو المجد اخذ اجازة من المستشفى وقرر الذهاب الى محل إقامته بمحافظة اسوان بعد صلاة العشاء والتراويح وبرفقته والدته ولكن شاء القدر امام قرية نجع الوحدة بمركز الطود تصادمت سيارته بتوك توك ولقيا مصرعهما وهما ممسكين بايدى بعضهما واصيب فى الحادث كلا من عبدالله محمد حسن 62 سنة ودينا عبد الله محمد 25 سنة و شمروخ عبد الفتاح أحمد 41 سنة .

ويقول أحد رواد التواصل الاجتماعي الفيسبوك على صفحته بعد مصرعه يدعى مصطفى صبري قائلا : “ لقد فوجئت بخبر انتقال أخي  محمد النوبي التجاني أستاذ الأشعة بالأقصر والسيدة والدته، نشهد أنه كان محبًّا لله ولرسوله ﷺ ولآل بيته والصَّالحين فأذكر موقفًا يدل على كرمه ودماثه خلقه وحبه للصَّالحين كان للسيدة والدتي موعد عند أحد أطباء العظام، ولقد تأخرنا كثيرًا وكان من المفترض أن ينصرف أخي  محمد لظروف خاصة طارئة، وعندما علم أن هذا الكشف المتأخر من الساحة الرضوانية قال: والله لأنتظره وإن تأخر صاحبه للفجر حبًّا لسيدي الشَّيخ أحمد رضوان ولم يكن يعلم أن صاحبة الكشف هي السيدة والدتي ابنة الشيخ أحمد رضوان-رضي الله عنه”.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل وفاة فني أشعة ووالدته في حادث تصادم  بالأقصر. كما انتهكت خصوصية الضحايا بنشر أسمائهم، وكذلك صورة أحدهم.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، وغير معروف اسم مصورها أو أين تم نشرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل حادث وفاة فني أشعة ووالدته في حادث تصادم بالأقصر، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من صدى البلد 2023-04-01 10:59:57 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template