مصراوي
67%
نسبة التقييم

عمر هاشم يصل القاهرة.. ومصدر يكشف تفاصيل حالته الصحية

عمر هاشم يصل القاهرة.. ومصدر يكشف تفاصيل حالته الصحية
وصل الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء، قبل قليل إلى القاهرة، قادما من مالطا على متن طائرة مجهزة طبيا بتوجيه من رئاسة الجمهورية، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وكشف مصدر مقرب من الدكتور أحمد عمر هاشم، إنه تم نقل عضو هيئة كبار العلماء إلى إحدى المستشفيات الخاصة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية بدولة مالطا.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، اليوم، إن الدكتور أحمد عمر هاشم حالته الصحية مستقرة وتم نقله إلى المستشفى للاطمئنان على صحته، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جانبه قال عبدالغني هندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الدكتور أحمد عمر هاشم كان في طريقه إلى دولة الجزائر لحضور أحد المؤتمرات وتعرض لوعكة صحية في مالطا.

وأشار إلى أن الدكتور أحمد عمر هاشم عاد إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.

كانت جامعة الأزهر، أعلنت تعرض الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، عضو هيئة كبار العلماء، تعرض لوعكة صحية، نتج عنها دخوله للمستشفى في دولة مالطا، أثناء حضوره أحد المؤتمرات.

وأوضحت جامعة الأزهر، في بيان لها، اليوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بإرسال طائرة مجهزة لنقل الدكتور أحمد عمر هاشم من مالطا إلى مصر.

وأشارت إلى أن إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف؛ بادر فور علمه بتطور الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم بالتواصل مع رئاسة الجمهورية، والسفارة المصرية في مالطا؛ لإعادته إلى القاهرة، مؤكدًا أن الإمام الطيب يقف دائما بجوار أبناء الأزهر وعلمائه في الشدائد.

وأوضح رئيس الجامعة أن فضيلة الإمام الأكبر عندما عرض الأمر على الرئيس عبد الفتاح السيسي، وافق مباشرةً على إرسال طائرة مجهزة طبيًّا لنقل الدكتور أحمد عمر هاشم إلى مصر للعلاج، لافتًا إلى أن هذا الموقف النبيل يعكس عناية رئيس الجمهورية بالعلم والعلماء.
تعليق المقيم

استعان المحرر بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل عن الالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم، ولم يوضح ما علاقة ذلك المصدر بالموضوع للتعليق عليه. ومصدر صورة الخبر غير موثق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

صورة الخبر غير مذكور مصدرها أو اسم مصورها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل عن الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

كما لم يوضح كيف حصل على باقي معلومات الخبر.

تم نقل النص من مصراوي 2023-03-31 11:55:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template