القاهرة 24
73%
نسبة التقييم

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة إلغاء بعض الألعاب الجماعية والفردية داخل النادي

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة إلغاء بعض الألعاب الجماعية والفردية داخل النادي
أبدي مصدر داخل النادي الأهلي اندهاشه من الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، حول نية مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في إلغاء بعض الألعاب الجماعية والفردية، نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الفترة الأخيرة. 

وأوضح مصدر داخل النادي لـ القاهرة 24، عدم صحة تلك الأنباء المنتشرة، مؤكدًا أن النادي يعتز بدوره الوطني في إمداد المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب بلاعبين دوليين.

وشدد المصدر على أنه لا توجد أي نية لإلغاء أيا من الألعاب سواء الجماعية أو الفردية بالأهلي. 

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني

وعلى جانب آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته، لمواجهة الهلال السوداني، المقرر لها  مساء يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في جميع الجوانب الفنية والخططية، كما عقد المدير الفني جلسة مع معاونيه على هامش المران ضمن الجلسات التنسيقية للتحضير لمباراة الهلال.

وخاض الفريق الأحمر فقرة بدنية مطولة تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجزء الفني في تدريبات الكرة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كل من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثالث ضمن جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط عقب فوزه الأخير على حساب نظيره القطن الكاميروني برباعية نظيفة.

فيما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد تعادله الأخير أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.

ويحتاج الفريق الأحمر لتحقيق الفوز خلال مباراته أمام نظيره الهلال السوداني من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية لنفي نية الأهلي في إلغاء بعض الألعاب الجماعية والفردية. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

استعان المحرر بمصدر مجهول نفى نية النادي الأهلي في إلغاء بعض الألعاب الجماعية والفردية، ولم يذكر سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-03-27 09:55:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
مصادر مجهولة
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template