بوابة فيتو
62%
نسبة التقييم

حسام حسن يحذر لاعبي المصري من الوزن الزائد في رمضان

حسام حسن يحذر لاعبي المصري من الوزن الزائد في رمضان
حذر حسام حسن المدير الفني للقلعة الخضراء لاعبي  المصري من الوزن الزائد وتناول الحلويات المبالغ فيها خلال شهر رمضان الحالي، وذلك للمحافظة علي لياقتهم البدنية استعدادا لمواجهة الزمالك بالجولة الثانية والعشرين من مسابقات الدورى الممتاز. 

حسام حسن يعدل برنامجه التدريبي استعدادا للزمالك بالدورى
وقرر الجهاز الفني للنادى  المصري  بقيادة حسام حسن  تعديل  البرنامج التدريبي للفريق الاول للكرة وذلك استعدادا لخوض مباراة  الزمالك  المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من مسابقات الدورى الممتاز  والمقرر إقامتها علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ووضع حسام حسن برنامجًا تدريبيًا خاصا للاعبين بعد انسحاب النادى الاهلي رسميًا من المشاركة ببطولة كأس الرابطة،  ويستمر البرنامج خلال هذه الفترة ما يقرب من أسبوعين حتى موعد مباراة الزمالك المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين وذلك للتخفيف فى الأحمال حتى لا يتعرض اللاعبين للاجهاد او الاصابة، ولم يخوض النادى المصرى أي مباراة خلال 29 يوما حتى لقاء الزمالك.

وفاز النادي المصري في مباراته الاخيرة والتي كانت إقامتها في 6 مارس والتي انتهت بتقدم الفريق البورسعيدى بهدف مقابل لا شىء بالجولة الحادية والعشرين.

 ويجهز حسام حسن المدير الفني لاعبيه بعد اكتمال الخط الهجومي بعودة مروان حمدي من الإيقاف مباراتي إنبي وطلائع الجيش من بطولة الدوري الممتاز.

 ويستأنف النادي المصري تدريباته بشكل يومي خلال فترة الإيقاف استعدادا لخوض مباريات القادمة  علي ملعبه الفرعي للنادي بحي الضواحي ببورسعيد.

 برنامج تدريبي خاص لحراس المصري استعدادا للزمالك
وضع حسام حسن المدير الفني للنادي المصري  برنامجًا تدريبًا خاصا لحراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى استعدادا لمواجهة نادى الزمالك في المباراة المؤجلة بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز والمقرر إقامتها يوم 4 أبريل من الشهر الجارى. 

وقام سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالنادى المصري بتخصيص جزء من البرنامج التدريبي للجانب بدني من خلال فقرات تأهيلية متنوعة لمدة 20 دقيقة.

وأدى حراس المرمى تدريبات فنية شملت التركيز علي  كيفية  التعامل مع  التسديدات من المسافات البعيدة وكافة الاتجاهات  وسرعة رد الفعل معها.

سر استقالة كامل أبو علي من رئاسة المصري
وفي سياق آخر، قدم كامل أبوعلي رئيس النادي المصري، استقالته من رئاسة القلعة الخضراء إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد. 

وعلمت فيتو من مصادرها أن السبب الأساسي هو تعطل تنفيذ مشروع استاد النادي المصري الجديد وكذلك إنشاء فندق.

وقالت المصادر إن أبو علي اتفق مع محافظ بورسعيد على تنفيذ مشروع الحلم، بدعم من المحافظة، حتى يقيم مشروعا كاملا يساعد النادي المصري في الإنفاق على نفسه ذاتيا دون مساعدة أحد، وكذلك يخدم المشروع بورسعيد وعشاق النادي المصري، وهو الأمر الذي لم يتحقق حتى الآن مما دفع كامل أبو علي للاستقالة من منصبه.

المصرى يدرس إرسال وفد من أعضائه للاجتماع مع الغضبان
يدرس أعضاء مجلس إدارة النادى المصري إرسال وفد للاجتماع مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وذلك لمناقشة كيفية الخروج وإنهاء الأزمة التى تعرضت لها القلعة الخضراء خلال الأيام الماضية بعد تقديم كامل أبو علي استقالته من رئاسة النادى المصري.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصادر مجهولة الهوية لتوضيح سبب تقديم رئيس النادي المصري السابق استقالته. كما لم توضح مصدر المعلومات الخاصة بتحذير حسام حسن لاعبي الفريق من زيادة الوزن في رمضان. ومصدر صورة الخبر غير موثق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم تنسب المحررة الصورة إلى مصدرها أو مصورها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتحذير حسام حسن لاعبي المصري من زيادة الوزن في رمضان.

كما استعانت بمصادر مجهولة لتوضيح كواليس استقالة رئيس النادي المصري. ولم توضح سبب التجهيل.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر ذكر في آخر الخبر أن أعضاء مجلس إدارة النادي المصري يدرس إرسال وفد لمحافظ بورسعيد؛ وغير واضح هل ذلك تعليق المحرر الشخصي وتحليله، أم أنه علم بتلك المعلومة من مصدر ما.

تم نقل النص من بوابة فيتو 2023-03-24 13:09:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template