الوطن
58%
نسبة التقييم

«التعليم»: فصل الطالبات بسبب استمارة الثانوية العامة إجراء قانوني

«التعليم»: فصل الطالبات بسبب استمارة الثانوية العامة إجراء قانوني
قال مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنّ قرار فصل الطالبات بالصف الثالث الثانوي، بسبب عدم تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023، للتقدم للامتحانات للعام الدراسي الحالي 2022/2023 إجراء قانوني. 

فصل الطالبات بسبب استمارة الثانوية العامة

وأضاف المصدر لـ«الوطن»، أنّه سيتم استبعاد الطلاب الذين لم يسجلوا استمارة الثانوية العامة 2023، وفصلهم من المدرسة وتحويلهم إلى نظام «المنازل»، وذلك لعدم التزامهم بالمواعيد المحددة لتسجيل استمارة الثانوية العامة، بالإضافة  إلى عدم تقديم أي أوراق تثبت نيتهم دخول امتحانات هذا العام.  

استمارة الثانوية العامة 2023

وأشار المصدر، إلى أنّه جرى إتاحة تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023 من 15 يناير الماضي وحتى 28 فبراير على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى أنّ هناك طلابا لم يسجلوا استمارة الثانوية العامة إلكترونيا أو ورقيا.  

وكانت مدرسة الصفا والمروة بنات بإدارة الهرم، بمحافظة الجيزة، أعلنت فصل مجموعة من طالبات الصف الثالث الثانوي، لعدم حضورهن إلى المدرسة وتسجيل استمارة الامتحانات لعام 2023، المقرر أن تبدأ يوم 12 يونيو، وفقا للجداول المعلنة والمعتمدة من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
تعليق المقيم

المحررة قدمت معلومات عن قرار فصل الطالبات بالصف الثالث الثانوي بسبب عدم تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023، على لسان مصدر مجهول، ولم توضح ما علاقته بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصورة منسوبة لموقع الوطن من خلال العلامة مائية الظاهرة عليها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
استعانت المحررة بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل قرار فصل الطالبات بالصف الثالث الثانوي، بسبب عدم تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.
تم نقل النص من الوطن 2023-03-23 12:25:49 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template