اليوم السابع
50%
نسبة التقييم

محافظة الجيزة تفتتح سوق السمك الجديد بالمنيب خلال أيام بمناسبة عيدها القومى

محافظة الجيزة تفتتح سوق السمك الجديد بالمنيب خلال أيام بمناسبة عيدها القومى
أكد مصدر مسؤول بمحافظة الجيزة، افتتاح سوق السمك الجديد بالمنيب بحي جنوب خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أنه يعد أحد أهم المشروعات التنموية التي تنفذها المحافظة بالتعاون مع الوكالة الألمانية giz؛ للحد من ظاهرة الأسواق العشوائية التي تعيق الحركة المرورية، وتوفير مواقع خدمية لبيع السلع والمنتجات للمواطنين بأسعار مناسبة وبالشكل اللائق، وذلك بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى.
 
وأشار المصدر إلى أن السوق الجديد سوف يخضع للمتابعة الدورية من أجهزة المحافظة، وسيوفر أماكن حضارية مطورة للباعة والتجار بديلة للأسواق العشوائية، حيث يضم 143 باكية بيعية، ومبنى خدمات يشمل مبنى إداري للسوق ومطعم وكافيتريا لخدمة المترددين عليه، ما سيسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.
 
ويذكر أن محافظة الجيزة أعلنت تخصيص 38 قطعة أرض، بإجمالي مساحة بلغت 159 ألفا و297 مترا مربعا؛ لإقامة مشروعات نفع عام عليها، تضم مدارس وأسواق حضارية منظمة بأحياء الطالبية والهرم وبولاق الدكرور، تقدم خدمات أفضل للمواطنين، وتخضع للمتابعة الدورية من أجهزة المحافظة؛ وذلك لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وبلغت المساحة التي تم تخصيصها لإقامة أسواق نموذجية جديدة تضم باكيات بيعية منظمة وجراجات ووحدات مراقبة بالكاميرات، 9150 مترا مربعا تضم 11 سوقا نموذجيا بشوارع حسن محمد والثلاثيني الجديد والمواردي وجعفر وعبد النعيم والثلاثيني بحي الطالبية، وشوارع المدينة المنورة وسيد أبو زيد بالصفا والمروة والشهيد بحي الهرم، وشوارع أحمد إبراهيم من طريق الملكة وراشد المراغي من طريق مساكن كفر طهرمس بحي بولاق الدكرور.
تعليق المقيم

المحررة قدمت معلومة افتتاح سوق السمك الجديد بالمنيب، على لسان مصدر مجهول، ولم توضح ما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يلتزم الدقة في صياغة العنوان. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير معلومة المصدر.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح أنه سيتم افتتاح سوق السمك الجديد بالمنيب خلال الفترة المقبلة، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من اليوم السابع 2023-03-22 08:53:01 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template