القاهرة 24
44%
نسبة التقييم

التحقيق في إصابة 13 شخصًا جراء انقلاب أتوبيس بطريق السويس

التحقيق في إصابة 13 شخصًا جراء انقلاب أتوبيس بطريق السويس
تباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات في إصابة 13 شخصًا في حادث انقلاب أتوبيس خاص تابع لإحدى الشركات بطريق السويس المتجه إلى محافظة القاهرة.

حادث انقلاب أتوبيس خاص بطريق السويس
وكانت تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس خاص قادم من السويس في طريقه إلى القاهرة، ما أسفر عن إصابة 13 شخصا، وتم توجيه ضباط الإدارة العامة للمرور لمكان البلاغ، وتم الاستعانة بالإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

وحرر محضر بالواقعة، ورفعت الأجهزة المعنية آثار الحادث، لإرجاع الطريق إلى مجراه الطبيعي، وتسيير حركة المرور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث انقلاب سيارة ملاكي بإحدى الترع بالدقهلية 
من ناحية أخرى..  شيع المئات من أهالي قرية الضهرية التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية 5 نعوش لجثامين ضحايا حادث انقلاب سيارة ملاكي بإحدى الترع أمام قرية بطرة، الحادث الذي أسفر عن مصرع 5 أشخاص من بينهم 3 أطفال وإصابة 3 آخرين.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق المنصورة - شربين.

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة، وإصابة 3 آخرين، وتبين مصرع كل من ولاء محمد إبراهيم الصعيدي 30 عاما وعائشة محمد إبراهيم  12 عامًا وجنى تامر الصعيدى 11 عامًا وجودي تامر الصعيدي 8 أعوام وتامر سعد الصعيدي 41 عاما، وجميعهم من قرية الضهرية مركز شربين، وتم نقلهم لمستشفى شربيني، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على التفاصيل الواردة في الخبر، والخاصة بوقوع حادثين؛ الأول بطريق السويس والثاني بطريق المنصورة. وانتهك المحرر خصوصية الضحايا بنشر أسمائهم كاملة. وصورة الخبر غير مناسبة للسياق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصورة عليها علامة مائية. وبالبحث العكسي لم يتم العثور عليها على موقع آخر.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل الحادثين الواردين في الخبر، اللذين وقعا في السويس والدقهلية. 

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-03-21 09:02:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
لقطات خارج السياق
75%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template