بوابة فيتو
67%
نسبة التقييم

جهود مكثفة لحل أزمة بيرسي تاو قبل مواجهة الهلال السوداني

جهود مكثفة لحل أزمة بيرسي تاو قبل مواجهة الهلال السوداني
الأهلي، يعمل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على التحرك بشكل سريع لحل أزمة إمكانية عدم لحاق لاعبه الجنوب أفريقي بيرسي تاو بمباراة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يكثف جهوده لحل أزمة بيرسي تاو

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي أن هناك  اتصالات مكثفة مع السفارة المصرية بـ ليبريا لحل أزمة مواعيد  الطيران مواعيد رحلات الطيران من ليبيريا إلى القاهرة  نظرا إلى وجود تاو مع منتخب بلاده جنوب إفريقيا في ليبيريا يوم 28 مارس لخوض مباراة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني أحد يومي يوم 31 مارس أو 1 أبريل ببطولة دوري أبطال أفريقيا وبالتالي فهناك احتمال عن تأخر بيرسي تاو عن اللحاق بمباراة بطل السوادن بسبب الطيران.

فرص الأهلي في التأهل إلى الدور ربع النهائي

تعادل الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي في لقاء اليوم جعل بطل جنوب أفريقيا يضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة بينما استمر الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي في المركز الثالث الأهلى برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع القطن الكاميروني بدون نقاط.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بنتيجة (1-0) في السودان.

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا

-صن داونز 11 نقطة.

-الهلال السوداني 10 نقاط. 

- الأهلي 7 نقاط. 

-القطن الكاميروني بدون نقاط


ويقود سامي قمصان تدريبات الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة لحين عودة كولر من سويسرا بعد الاتفاق مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على ذلك. 

وأكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق يعاني من إجهاد غير طبيعي بسبب ضغط المباريات. 

وقال كولر خلال جلسته مع الخطيب في اجتماع أمس إن كم الإصابات العضلية التي واجهت فريقه خلال الفترة الأخيرة لم يرى لها مثيل لها خلال مشواره التدريبي. 

وأوضح مصدر داخل الأهلي أن كولر نقل إلى الخطيب مخاوفه من استمرار ارتفاع معدلات الإصابة داخل الفريق في ظل توالي المباريات وأكد أن المشاركة في كأس الرابطة سيكون خطوة جديدة لمزيد من الإصابات العضلية داخل الفريق. 
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح بعض التفاصيل بالمحتوي. ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما أن صورة الخبر غير منسوبة لمصدرها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

مصدر الصورة الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح جهود الأهلي لحل أزمة لاعبه بيرسي تاو، ولم يكشف عن سبب تجهيل هوية المصدر.

تم نقل النص من بوابة فيتو 2023-03-20 11:36:49 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template