صدى البلد
67%
نسبة التقييم

التعليم تستعد لتنظيم دورة رمضانية بين المدارس لتشجيع الطلاب على الرياضة

التعليم تستعد لتنظيم دورة رمضانية بين المدارس لتشجيع الطلاب على الرياضة
أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تستعد لإقامة دورة رمضانية بين المدارس ضمن فعاليات دوري المدارس الذي تنظمه الوزارة كل عام فى رمضان ، لتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة.

وقال المصدر إن الدورة الرمضانية أو دوري المدارس الذي ستنظمه وزارة التربية والتعليم ، سيكون بإشراف وتنظيم الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتورة إيمان حسن.

وأضاف المصدر، أن الوزارة سوف تبدأ هذه الدورة في اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك .

وعلى جانب آخر، نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كل ما يُقال بشأن رفع الغياب في رمضان في جميع المدارس، مؤكدة على اهتمامها بإعادة الطلاب للمدارس خلال العام الدراسي الحالي 2022 / 2023 .

وشدّد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي وانضباط سير الدراسة طوال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2022 / 2023 لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف مراحل التعليم.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول الهوية لتوضيح استعداد الوزارة لإقامة دورة رمضانية بين المدارس، ولم تذكر سبب تجهيل هويته، وما علاقة ذلك المصدر بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يتم توثيق مصدر صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير منسوبة لمصدرها الأصلي بالرغم من وجود علامة مائية، لأنه بعد البحث العكسي للصورة وجدناها على المصري اليوم بتاريخ أقدم وبجودة أعلى، بدون أي علامة مائية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن الوزارة تستعد لإقامة دورة رمضانية بين المدارس لتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من صدى البلد 2023-03-20 11:01:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template