القاهرة 24
50%
نسبة التقييم

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع الإيفواري زوجرانا | خاص

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع الإيفواري زوجرانا | خاص
كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، حقيقة التعاقد مع اللاعب الإيفواري محمد زوجرانا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسيك ميموزا الإيفواري.

وارتبط اسم محمد زوجرانا بالنادي الأهلي حسب ما ورد في الصحافة الإيفوارية خلال الأيام القليلة الماضية والتي أكدت أن هناك تواصلا مع اللاعب من جانب النادي الأهلي.

حقيقة تعاقد الأهلي مع زوجرانا
وقال المصدر -الذي رفض الكشف عن اسمه- في تصريحات لـ القاهرة 24، إن محمد زوجرانا ضمن المرشحين للانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع المصدر: لم نفاوض ناديه حتى الآن، تابعنا اللاعب خلال الفترة الأخيرة وهناك تواصل حدث مع ممثليه لمعرفة موقفه من الانتقال إلى الأهلي ولكن لم نتواصل مع ناديه بعد.

وأكمل المصدر: هناك العديد من اللاعبين تتم متابعتهم بشكل دقيق عن طريق كشافين تابعين للنادي وسيتم عرض الأمر بالطبع على الجهاز الفني مع تقارير كاملة عن كل لاعب.

وكان اللاعب الإيفواري محمد زوجرانا مواليد 2001 بنادي أسيك، قد أثار الجدل صباح اليوم السبت بعد نشره صورة شعار النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونشر الإيفواري محمد زوجرانا، منذ قليل صورة شعار النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام دون كتابة أي شيء مع الصورة المنشورة.

الجدير بالذكر، أن محمد زوجرانا يلعب في مركز الوسط المدافع كما يجيد اللعب في مركز الوسط المهاجم ونجح في خطف أنظار العديد من الأندية الإفريقية خلال الفترة الأخيرة.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح حقيقة تعاقد الأهلي مع اللاعب الإيفواري محمد زوجرانا، ولم يوضح ما علاقة ذلك المصدر بالموضوع للتعليق عليه. كما أن صورة الخبر غير موثقة بمصدرها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم يذكر المحرر مصدر الصورة الأصلي.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول رفض ذكر اسمه لتوضيح أن محمد زوجرانا ضمن المرشحين للانضمام للأهلي، ولم يوضح سبب تجهيل اسم ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-03-19 11:21:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template