مصراوي
50%
نسبة التقييم

منع سفر 156 معتمرا في مطار القاهرة لعدم حصولهم على الباركود

منع سفر 156 معتمرا في مطار القاهرة لعدم حصولهم على الباركود
قالت مصادر مطلعة في مطار القاهرة الدولي، إنه تم السماح بسفر 30 معتمرا مصريا بعد استخراج "الباركود" الخاص بهم، من بين 180 تم منعهم من السفر إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة أمس الجمعة، بسبب عدم حصولهم على "الباركود" وفق اشتراطات وزارة السياحة، وتابعت المصادر أنه جاري التواصل مع شركات السياحة لإنهاء أزمة باقي المعتمرين والبالغ عددهم 156، حيث يتواجدون داخل صالة السفر في مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي.

بدات الأزمة أمس الجمعة عندما توجه 180 معتمرا مصريا إلى مبنى الركاب 2 بمطار القاهرة الدولي للسفر إلى السعودية على عدة رحلات طيران تابعة للخطوط السعودية، وأثناء إنهاء إجراءات السفر فوجئ المعتمرون بمنعهم من استكمال الإجراءات بسبب عدم حصولهم على "الباركود" الخاص ببوابة الحج والعمرة، وتم منعهم من السفر وفقا لاشتراطات وزارة السياحة، وظل المعتمرين داخل صالة السفر بالمطار وافترشوا أرض الصالة لحين تدخل السلطات لإنهاء أزمتهم، ونجح عدد منهم في استخراج "الباركود" وتم السماح لهم بالسفر لأداء مناسك العمرة بينما مازال 156 معتمرا يفترشون صالة السفر في المطار في انتظار انتهاء الأزمة والحصول على "الباركود".

من ناحيتها بدأت سلطات المطار بتوجيهات من المحاسب مجدي اسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، في التيسير على المعتمرين وتقديم الخدمات لهم لحين انتهاء الأزمة، وساعد العاملون في المطار كبار السن منهم.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل أزمة منع مطار القاهرة الدولي 156 شخصًا من السفر لأداء مناسك العمرة. ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

المحرر لم ينسب الصورة لمصدرها أو مصورها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة الهوية لتوضيح تفاصيل منع عدد كبير من المعتمرين من السفر لأداء العمرة بسبب عدم حصولهم على الباركود، وفق شروط وزارة السياحة. ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصادر.

تم نقل النص من مصراوي 2023-03-12 07:57:43 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template