صدى البلد
59%
نسبة التقييم

مندوب مبيعات يستعين بآخرين لسرقة 3 ملايين جنيه من سيارة بمدينة نصر

مندوب مبيعات يستعين بآخرين لسرقة 3 ملايين جنيه من سيارة بمدينة نصر
كشف رجال مباحث القاهرة ملابسات واقعة سرقة 3 مليون جنيــه من سيارة داخل محطة شركة للنقل السياحي بمدينة نصر، حيث تبين ان مندوب مبيعات بالشركة استعان بأخرين لارتكاب الواقعة تم ضبطهم وتولت النيابة التحقيق.

وتبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بوجود واقعة سرقة داخل إحدى محطات شركات النقل السياحى بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع سائق بشركة للتجارة والتوريدات وآخران يعملان مندوبى مبيعات بذات الشركـة وقرروا بأنهم حال تواجدهم بالمحطة محل البلاغ لحجز تذاكر للسفر لأحدى المحافظات لشراء قطعــة أرض لمالك الشركة عملهم تاركين حقيبتين يحتويــا على مــبلغ مالى قدره 3 مليون جنيــه بسيارة "قيادة الأول "ولدى عودتهم إكتشفوا سرقة المبلغ المالى وأثناء الفحص حضر المستشار القانونى للشركة، واتهم السائق وأحد المندوبين بتبديد المبلغ.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة التي اشرف عليها اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ، تبين قيام أحد المارة بالوقوف بجانب السيارة وتمكن من فتحها والإستيلاء على الحقيبتان وبداخلهما المبلغ ، ولاذ بالفرار ، كما تبين أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص مقيمين بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة تم ضبطهم ، وبحوزتهم المبلغ المالى المستولى عليه عدا جزء منه.

واعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من أحد مندوبى المبيعات، كما أضاف أحد المتهمين بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية ، وبإرشادهم تم ضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

وبمواجهة المحرض على إرتكاب الواقعة بأقوال المتهمين أيدها وإعترف بتخطيطه للإستيلاء على المبلغ المالي، وتحريضهم على إرتكاب الواقعة ، وبإستدعاء المجنى عليه إتهمهم بإرتكاب الواقعة.

بإعادة مناقشة المحصلين حول المبلغ المالى ومصدره ووجهته إلى مدينة الأقصر أفادوا بقيام المُبلغ بالإتجار فى النقد الأجنبى خارج السوق المصرفى بطرق غير مشروعة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على المعلومات الواردة في الخبر. كما مارس التنميط وتبنى خطاب كراهية؛ من خلال ذكر أن أحد المقبوض عليهم يعمل مندوب مبيعات.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الصورة إلي أي مصور صحفي, أو كالة إخبارية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الخاصة بواقعة سرقة 3 مليون جنيه من سيارة داخل محطة شركة للنقل السياحي، بمدينة نصر.

تم نقل النص من صدى البلد 2023-03-09 12:21:56 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
40%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template