القاهرة 24
62%
نسبة التقييم

مديحة حمدي تتعرض لوعكة صحية مفاجئة.. ومصدر يكشف تفاصيل حالتها

مديحة حمدي تتعرض لوعكة صحية مفاجئة.. ومصدر يكشف تفاصيل حالتها
تعرضت الفنانة مديحة حمدي، لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، ما نتج عنه إلغاء الصالون الثقافي الخاص بها، والذي كان من المقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل.

وقالت أحد أقارب الفنانة مديحة حمدي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنها تعرضت لدور برد شديد وصعوبة في الصوت، مشيرا إلى أنها تمكث حاليًا بالمنزل تحت ملاحظة ومتابعة الطبيب، مطالبا الجمهور بالدعاء لها.

مديحة حمدي وعلاقتها بحماتها 
وعلى جانب آخر، تحدثت مديحة حمدي مؤخرًا، عن علاقتها بحماتها الراحلة، كاشفة أنها كانت ترفض زواجها من نجلها بسبب عملها في مهنة التمثيل، ولكن الأمر تحول إلى حب كبير بعد.

وقالت مديحة حمدي في تصريحات تليفزيونية: حماتي كانت زعلانة لما جيت أتزوج ابنها، وقالتله معقول هتتجوز مشخصاتية؟ عندك بنات كتير ومنهم بنت عمتك وخالتك والأطيان والفدادين متطلعش برا، ومن حسن حظي وحظ أولاده أن الشخص ده كان مناسب ليا.

وأردفت قائلة: زوجي قبل جوازنا كان رايح يعزم عيلته وأهل البلد على فرحنا، ويشاء الله إنه يعمل حادث والعربية نطت على الرصيف، ولأنه كان بيلعب تجديف كان قوي ومسك جامد واتخبط في الدركسيون، وطبعًا القفص الصدري اتكسر واتجبس، ووقتها كان مكتوب كتابنا بس ومكناش اتجوزنا لسة، وخدت شغالتي وروحت وقومت بالواجب كأني والدته، وهنا والدته قالتلي أنا كنت في الأول يا بنتي معارضة جوازكم ولكن بعد ما شوفتك على حقيقتك ووقفتك معانا أنا مش هختار له واحدة غيرك.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل إصابة الفنانة مديحة حمدي بوعكة صحية، كما لم يوضح سبب تجهيل هوية مصدر الخبر وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

المحرر لم يوضح أن تصريحات مديحة حمدي التلفزيونية كانت قد جاءت في برنامج ساعة زمن على قناة صدى البلد.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق لمصدرها الأصلي.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول (أحد أقارب الفنانة) لتوضيح تفاصيل تعرض الفنانة مديحة حمدي لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-03-08 10:43:02 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template